قبل لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان.. تشافي يستعيد سلاحا مهما

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 22:10
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني للنادي الكتالوني، أنباءً سارّة قبل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

ويحلّ برشلونة ضيفًا على باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء بعد المُقبل الموافق 10 أبريل/ نيسان 2024، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "حديقة الأمراء"، في ذهاب ربع نهائي البطولة القارية.

وعاد برشلونة، اليوم الأحد إلى التدريبات، بعد 24 ساعة من الفوز على لاس بالماس (0-1) في الدوري الإسباني، وأجرى البلوغرانا جلسة استشفاء مع بعض التدريبات الخفيفة للاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس.

أنباء سارة قبل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

وذكرت جريدة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقرير لها أنّ الدولي الدنماركي، أندرياس كريستنسن، شارك في التدريبات الجماعية اليوم الأحد، بعد تعافيه تمامًا من الإصابة التي كان يُعاني منها في الفترة الماضية.

كريستنسن جاهز لموقعة برشلونة وباريس سان جيرمان

وتعافى المدافع الدنماركي من إصابته، بعدما كان يُعاني من مشكلة في وتر العرقوب، وهي الإصابة التي استُبعد على إثرها من المشاركة في فوز برشلونة (3-0) على أتلتيكو مدريد قبل فترة التوقف الدولي، بجانب مباراة الأمس ضد لاس بالماس.

وحضر البالغ من العمر 27 عامًا، والذي أصبح تشافي يعتمد عليه كلاعب وسط دفاعي، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وأشارت الصحيفة إلى أنّه سيكون قادرًا على المشاركة يوم الأربعاء ضد الفريق الباريسي.

وفي سياق متصل، شارك البرازيلي، رافينيا دياز، بشكل طبيعي في المران، بعد تعرضه لكدمة في مباراة الأمس ضد لاس بالماس، وتأكدت سلامته من أي إصابة.

من جانب آخر، استمر غياب ثنائي الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، بجانب النجم الإسباني بيدري؛ عن التدريبات الجماعية، إلا أنهما واصلا برنامجهما للتعافي من الإصابة، ويحرزان تقدمًا في تعافيهما من الإصابة، ومن المقرر أن يعودا إلى الملاعب مرة أخرى في أبريل/ نيسان مع توقعات بإمكانية وجود نجم الوسط الإسباني في مباراة الذهاب ضد باريس أو الإياب على أقصى تقدير.

وكان هناك قلق كبير بشأن إصابة دي يونغ في الكاحل ومشكلة أوتار الركبة التي يعاني منها بيدري، حيث عانى الثنائي من هذه الإصابات خلال المواجهة ضد أتلتيك بيلباو في مارس الجاري.

يُشار إلى أن برشلونة يفقد خدمات الثنائي بابلو غافي وأليخاندرو بالدي، بسبب إصابات خطيرة في الركبة وأوتار الركبة، وكلاهما لا يزال يتعافى من عمليته الجراحية.

شارك: