تشافي يحذر من صعوبة مواجهة باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 01:16
تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني (X/FCBarcelona_cat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر تشافي هيرنانديز (44 عامًا)، مدرب فريق برشلونة الإسباني، من صعوبة مواجهة فريقه مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحتاج النادي الكتالوني إلى جميع لاعبيه في أفضل حالاتهم لكي يتأهل إلى المرحلة التالية، خاصةً في ظل غياب بعض الركائز الأساسية بسبب الإصابات.

وتقام مباراة الذهاب على ملعب بارك دي برانس يوم 10 أبريل/ نيسان، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب أوليمبيك لويس كومبانيز (مونتجويك) التابع لبرشلونة، وسيواجه الفائز المتأهل من مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في نصف النهائي.

تشافي يصدم جماهير برشلونة!

وقال تشافي في تصريحات نقلتها شبكة "sportskeeda" البريطانية: "حان الوقت للحلم وإظهار أننا قادرون على المنافسة ضد أفضل الفرق في أوروبا. ربما باريس سان جيرمان هو المرشح الأبرز، لكننا لدينا ألقاب في دوري أبطال أوروبا أكثر منهم (5)، لكن قوتهم الاقتصادية كبيرة للغاية".

وأضاف: "أنا غير قلق، ونحن نقوم بعمل جيد، أعيش واقعًا آخر مختلفًا عن واقعكم، أعرف النادي جيدًا وأتفهم هذه الضجة، وليست لدي أي مشكلة، سنحاول الوصول إلى ما نخطط له في دوري الأبطال، وما تزال لدينا فرصة للتتويج بشيء ما خلال منافسات الموسم الحالي".

آخر مرة التقى فيها برشلونة وباريس سان جيرمان كانت في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2020-21. وتقدم باريس سان جيرمان بفوزهم (5-2) في مجموع المباراتين، ولكنهم لم ينجحوا في الفوز باللقب الأوروبي حتى الآن.

يستعد برشلونة لمواجهة قوية أمام لاس بالماس غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لبرشلونة، حيث يسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة ريال مدريد على صدارة الترتيب.

جدير بالذكر أن العملاق الكتالوني يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني (لاليغا) برصيد 64 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، فيما تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على نادي نابولي الإيطالي في دور الـ16 بنتيجة 4-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

شارك: