برشلونة يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 16:15
بيدري ودي يونغ لاعبا نادي برشلونة (X/@dna_blaugrana)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

 تلقى نادي برشلونة الإسباني دفعة معنوية قوية مع عودة نجميه بيدري غونزاليس وفرينكي دي يونغ إلى التدريبات أمس الخميس، بعد تعافيهما من الإصابة. 

وشوهد بيدري، الذي تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الأمامية اليمنى في بداية شهر مارس/آذار الجاري، على ملعب التدريب مرتديًا حذاء كرة القدم، مما أثار أمل الجهاز الفني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان في 10 أبريل/نيسان.

بيدري من تدريبات أمس

أما دي يونغ، الذي تعرض لالتواء في الرباط الجانبي الخارجي للكاحل الأيمن أمام أثلتيك بيلباو أيضًا، فلم يتدرب مع الفريق، لكن التوقعات تشير إلى أنه سيكون جاهزًا لمباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان.

وكان هناك قلق كبير بشأن إصابة دي يونغ في الكاحل ومشكلة أوتار الركبة التي يعاني منها بيدري، حيث عانى الثنائي من هذه الإصابات خلال المواجهة مع أتلتيك بيلباو في بداية مارس.

برشلونة يأمل في استعادة أسلحته قبل مواجهة سان جيرمان

وإذا تعافى اللاعبان في الوقت المناسب، فسيكونان قادرين أيضًا على المشاركة في إياب ربع نهائي الأبطال يوم (16 أبريل/ نيسان) وفي الكلاسيكو ضد غريمه ريال مدريد يوم (21 أبريل).

وتشكل عودة بيدري ودي يونغ خبرًا سارًا للغاية لبرشلونة، حيث يُعدّان لاعبين أساسيين في خطط المدرب تشافي هيرنانديز، وهما الثنائي الأكثر تأثيرًا في خط وسط البلوغرانا بجانب إيلكاي غوندوغان.

وبخلاف ييدري ودي يونغ، يعاني النادي الكتالوني من غيابات عديدة في الفترة الحالية، حيث يغيب كل من غافي، أليخاندرو بالدي، رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن بسبب الإصابة.

ويواجه برشلونة مهمة صعبة ضد باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيحتاج برشلونة إلى جميع لاعبيه في أفضل حالاتهم لكي يتأهل إلى المرحلة التالية.

جدير بالذكر أن العملاق الكتالوني يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني (لا ليغا) برصيد 64 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، فيما تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على نادي نابولي الإيطالي في دور الـ16 بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

شارك: