سر تمسك تشافي بضم غوندوغان الصيف المقبل

2023-03-26 15:31
الألماني إيلكاي غوندوغان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرغب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة في ضم الألماني إيلكاي غوندوغان (32 عامًا) لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل دعم الفريق.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن تشافي يدرك اعتماد بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي على غوندوغان باعتباره من العناصر المميزة في وسط الملعب وبالتالي فهو سيمثل قيمة كبيرة لخط وسط البلوغرانا في حال انضم إليه.

برشلونة مهتم بضم غوندوغان بناء على طلب تشافي

وفي الوقت نفسه فإن النادي الكتالوني بحاجة إلى التعاقد مع لاعب وسط مميز في ظل الإصابات المتلاحقة التي تواجه بيدري غونزاليس وحرمته من الحضور في أوقات هامة من الموسم، كما أن سيرخيو بوسيكتس قائد الفريق ما يزال موقفه غامضًا من التجديد للبلوغرانا.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لا يمكنه الإنفاق في مركز لاعب وسط وبحاجة إلى لاعب مجاني يمكنه صناعة الفارق لمدة معينة، لا سيما أن اتجاه الإدارة حاليًا يميل إلى ضم لاعبين أحرار غير ملتزمين بعقود مع أندية أخرى، وهو ما ينطبق على حالة غوندوغان الذي ينتهي تعاقده مع السيتي بانقضاء الموسم الحالي.

وفي الوقت نفسه فإن برشلونة يمكنه تقديم عقد موسمين لغوندوغان في الوقت الذي ترغب إدارة السيتي في الإبقاء على النجم الألماني لمدة موسم واحد فقط. 

شارك: