إدارة الزمالك تغلق ملفًا قديمًا على أمل حسم البقية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 14:23
إدارة الزمالك تبشّر جماهيرها بغلق أحد ملفات المستحقات المتخلّدة بذمة النادي (Facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، أزمة مستحقات وكيل اللاعبين التونسي هشام بن صالح، في صفقة التعاقد مع المدرب الإسباني ماتيو خيسوس غارالدا المدير الفني لفريق كرة اليد السابق.

ونجح مجلس الزمالك في التوصل لاتفاق مع هشام بن صالح، من أجل تسوية مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء والتي تصل إلى 15 ألف دولار، في صفقة التعاقد مع ماتيو خيسوس غارالدا مدرب فريق اليد السابق.

وتوصّلت إدارة الزمالك إلى اتفاق رسمي مع هشام بن صالح، بشأن تخفيض مستحقاته المالية على أن تصل إلى 6 آلاف دولار. وقد تمّ تحويل المبلغ، بالفعل إلى حساب بن صالح الخاص، كما تمّ التوقيع على التسوية، لتغلق إدارة القلعة البيضاء هذا الملف تمامًا بعدما استمرت الأزمة لمدة عامين.

وقد حرص هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، على تولي المفاوضات كافة مع وكيل اللاعبين التونسي هشام بن صالح، بجانب التنسيق مع خالد فتحي رئيس جهاز كرة اليد السابق، وتمّ حل الأزمة نهائيًّا.

جدير بالذكر أنّ غارالدا رحل عن تدريب فريق يد الزمالك في شهر مايو/ أيار الماضي، بعدما خسر بطولة الدوري المصري، بالإضافة إلى بطولتي كأس مصر، وكأس السوبر الأفريقي.

وبعد رحيل الإسباني غارالدا، تولّى أحمد رمضان "هتلر" تدريب فريق يد الزمالك، ثم تمّ التعاقد مع مجدي أبو المجد لتولي مهمة تدريب فريق اليد في فبراير/ شباط الماضي.

إدارة الزمالك تسابق الزمن لمنع العقوبات

ويسابق مجلس إدارة الزمالك الزمن، ليحلّ 3 قضايا أخرى، قبل أن يحسم فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أي قرار ضد القلعة البيضاء.

وتأتى أولى القضايا بشأن المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، والذي تقدّم بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن مستحقاته المالية المتأخرة قبل 30 أبريل/ نيسان المقبل، وهي المهلة المحددة للنادي قبل صدور قرار من "فيفا".

ثم القضية الثانية والتي تخص خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، بعدما أقرت المحكمة الرياضية، الغرامة المستحقة للاعب وتصل إلى مليون و900 ألف يورو.

والقضية الثالثة التي تعمل عليها إدارة الزمالك تخص فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق السابق، بشأن مستحقاته المتأخرة، ومستحقات تم خصمها منه مسبقًا، بالإضافة إلى خصم ضريبة القيمة المضافة.

شارك: