إدارة الإفريقي التونسي تواجه تداعيات مستثمر عربي "مزعوم"!

2021-06-08 09:01
مقر النادي الإفريقي التونسي (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ مجلس إدارة النادي الإفريقي التونسي، المنتخب مؤخرا بمواجهة تداعيات المشاكل التي خلفها الرئيس السابق عبد السلام اليونسي. وظهرت على السطح، الأربعاء، قضية ما أصبح يعرف بـ "المستثمر العربي" والذي قام بزيارة مفاجاة وبدون سابق إنذار لمقر النادي.


وكشف علي علولو عضو مجلس الإدارة أن الهيئة الجديدة تفاجأت بزيارة شخص من جنسية عربية، ادعى أنه اتفق مع الرئيس السابق وأنه على استعداد للاستثمار في المجمع الرياضي للنادي الإفريقي.


وطلب المستثمر من هيئة النادي الإفريقي المنتخبة السماح له بمعاينة المجمع الرياضي للوقوف على الأمور التي تستدعي الإصلاح والصيانة، وكان "المستثمر " والذي لم يكشف عن هويته يرافقه فريق. ووصف علولو عضو الإفريقي "المستثمرالعربي " المذكور بأنه مستفز في طلباته ولم يقدم ما يثبت أن بحوزته اتفاقية مع الرئيس السابق، ومنع من القيام بجولة داخل المجمع لعدم امتلاكه لأي صفة قانونية.

واعتبر مسؤولو النادي الإفريقي الذين تولوا مهمة تسيير النادي عقب الجمعية الانتخابية أن هذه المناورة مقصودة من قبل الرئيس السابق عبد السلام اليونسي لإرباك عمل الهيئة الجديدة .ومحاولة لتشتيت الجهود، باعتبار أن الهيئة الجديدة فتحت تحقيقا مدققا في حسابات النادي.


ويذكر أن إدارة الإفريقي لم تكشف عن الحادثة لكن الأطراف التي تتعامل مع "المستثمر"، قامت بتسريبها لتوتير العلاقة مع جماهير النادي. وذكر الرئيس السابق عبد السلام اليونسي في مداخلة تلفزيونية أن المستثمر اشترط وجود اليونسي في قيادة النادي لضخ الأموال وتأهيل المركب الذي يعاني من حالة مهترئة.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: