إحصائيات التونسي عيسى العيدوني ضد نابولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 00:16
التونسي عيسى العيدوني لاعب نادي يونيون برلين الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال محترف فريق يونيون برلين الألماني، لاعب الوسط الدولي التونسي، عيسى العيدوني، تقييمًا بلغ (6.7 من 10)، حسب شبكة "سوفا سكور" العالمية المختصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم، وذلك بناءً على أدائه أمام فريق نابولي، في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل (1-1).

وتعثر نادي نابولي على ملعبه "دييغو أرماندو مارادونا"، واكتفى بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام ضيفه يونيون برلين الألماني، في المرحلة الرابعة عن المجموعة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، أمسية اليوم الأربعاء.

وكان "البارتينوبي" هو السباق لافتتاح باب التسجيل، عن طريق هدف سجله مهاجمه ماتيو بوليتانو في الدقيقة (39)، ولكن منافسه الألماني تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة (52)، عبر لاعبه ديفيد فوفانا.

وبهذا التعادل، بقي نابولي في المركز الثاني لمجموعته الثالثة برصيد 7 نقاط، فيما حقق يونيون برلين أول نقطة، ليظل في المرتبة الرابعة والأخيرة بنقطة واحدة فقط.

وخلال الـ70 دقيقة التي شارك فيها اللاعب التونسي، لمس الكرة 45 مرة، وبلغت دقة تمريراته 81%، وتفوّق في اثنين من الصراعات الثنائية، وحصل على 3 أخطاء ضد لاعبي نابولي، كما نجح في القيام بتدخلين صحيحين.

يُذكر أن المباراة ضد نابولي تُعد المواجهة الأوروبية الرسمية الثامنة للعيدوني بقميص فريق يونيون برلين، بعد انضمامه إلى النادي الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق فيرينكفاروزي المجري بعقدٍ يمتد حتى يونيو/حزيران 2026.

شارك: