بسبب دعمه لفلسطين.. الألمان يطالبون برحيل التونسي العيدوني

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-14 15:04
عيسى العيدوني نجم منتخب تونس ونادي يونيون برلين الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقدمت فئة كبيرة من جماهير نادي يونيون برلين الألماني على إطلاق حملة واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ضد لاعب الفريق، الدولي التونسي عيسى العيدوني، بعد نشره صورةً عبر "ستوري" على حسابه الرسمي في منصة إنستغرام للتعبير عن مساندته للشعب الفلسطيني ضد العدوان الذي يشهده قطاع غزة المحاصر. 

وطالبت جماهير الفريق الألماني مسؤولي ناديها باتخاذ إجراءات تأديبية ضد لاعب الوسط التونسي العيدوني، وطالب بعضهم بفسخ عقد اللاعب الذي انضم إلى الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فيرينتسفاروشي المجري، بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

ومن جهة، ردّت الجماهير التونسية والعربية الفعل ودافعت عن العيدوني بكل "شراسة"، إذ كتبت عدة تعليقات في حساب اللاعب كما عبّرت من خلالها عن مساندتها للقضيّة الفلسطينية.

وانضم العيدوني إلى قائمة اللاعبين والأندية والجماهير الذين وجهوا رسائل دعم وتضامن مع فلسطين منذ الإعلان عن عملية "طوفان الأقصى"، يوم السبت الماضي، ليؤكد مجددًا أنّه يقف إلى جانب القضية الفلسطينية وشعبها دائمًا.

وتحظى القضية الفلسطينية باهتمام واسع من الرأي العام العالمي، وتأتي خطوة العيدوني لتؤكد أهمية دعم الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل الحرية والاستقلال.

وشهدت عملية "طوفان الأقصى" دعمًا منقطع النظير من رياضيين دوليين وعرب حاليين وسابقين في وجه العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة المحاصر.

شارك: