إبراهيم دياز يثير الشكوك حول استمراره في ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 14:56
إبراهيم دياز بقميص ناديه ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الإسباني إبراهيم دياز الشكوك حول استمراره في ميلان الإيطالي الموسم المقبل، بالتزامن مع تقارير منتشرة عن إمكانية عودة اللاعب صاحب الـ23 عامًا إلى ريال مدريد.

وأظهر دياز قدرات فنية كبيرة، خلال إعارته المستمرة من ريال مدريد الإسباني إلى ميلان، ومن المُقرر أن يفصل اللاعب صاحب الأصول المغربية في مستقبله المهني مع نهاية الموسم الكروي الحالي 2022-23.

ويملك ميلان خيارًا لشراء بطاقة دياز نهائيًا مقابل 22 مليون يورو، مع احتفاظ ريال مدريد بحق إعادة شراء اللاعب مقابل 27 مليونًا فقط، حسب ما أفاد به موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية.

وقبّل دياز شعار ميلان في احتفاله بهدف سجّله خلال الفوز 5-1 على سامبدوريا، أمس السبت، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وفي تصريحات عقب المباراة، قال النجم السابق لمانشستر سيتي الإنجليزي: "كانت (القبلة) لشكر كل المشجعين، لما قاموا به من أجلنا هذا الأسبوع. لقد شعرت بذلك بقلبي، قبلته (الشعار) بقلبي".

وأضاف دياز: "لا أعرف ماذا أقول بخصوص المستقبل، أنا سعيد جدًا هنا.. ما يزال هناك مباراتان متبقيتان هذا الموسم، وبدوري أرغب في تقديم كل شيء لهذا الفريق".

وتابع دياز: "أنا شاب، وما زلت أحتاج للنضج. أشكر المدرب لقيامه بعمل كبير معي، ومع الآخرين، لمساعدتنا على النمو"، وأردف نجم ميلان: "أدرك مدى جودتي، ودائمًا ما أقدم كل شيء، وأعمل في التدريبات على ما أحتاج لتطويره".

جدير بالذكر أن إبراهيم دياز خاض مع ميلان الإيطالي، 43 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم أحرز خلالها 7 أهداف مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، بواقع 2532 دقيقة لعب.

شارك: