تقييم إبراهيم دياز في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 01:10
المغربي إبراهيم دياز خلال مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك النجم المغربي إبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد الإسباني، في مواجهة فريقه أمام ضيفه مانشستر سيتي الثلاثاء، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مواجهة الفريق الملكي ومانشستر سيتي إثارة كبيرة من جانب الفريقين، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3، وسط ظهور جيد للاعب المغربي دياز.

ويعتبر ريال مدريد الأكثر تتويجًا باللقب القاري برصيد 14 بطولة، فيما يعد مانشستر سيتي هو حامل اللقب بعدما توّج به للمرة الأولى في مسيرته، إثر الفوز على إنتر ميلان في المباراة النهائية بهدف دون رد في النسخة الماضية.

تقييم إبراهيم دياز في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ظهر إبراهيم دياز ضمن صفوف ريال مدريد، بديلًا في الدقيقة 71، ليعوض زميله البرازيلي رودريغو غوس مُسجل الهدف الثاني للفريق الملكي خلال هذه المواجهة.

ولعب النجم المغربي 18 دقيقة أمام مانشستر سيتي لمس خلالها الكرة في 9 مناسبات، وقدّم أربع تمريرات صحيحة من أصل أربعة، في أرقام جيدة للاعب المغربي.

كما كان دياز وراء عرضية واحدة، دون أن يقدم أي تمريرة حاسمة، فيما قام اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، بتدخلٍ واحدٍ صحيحٍ، ليحصل على تقييم بلغ 6.7 حسب موقع "سوفا سكور" المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

كيليان مبابي يُهدد مستقبل نجم المنتخب المغربي

وفي سياق آخر، بات ريال مدريد الإسباني على استعداد تام لعرض النجم المغربي إبراهيم دياز للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى تراجع فرص دياز في الظهور مع الفريق الأول بالنادي الملكي، حال تأكد وصول كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، إلى جانب الصفقة البرازيلية الواعدة إندريك.

وقالت الصحيفة إن الريال حدد مبلغ 60 مليون يورو للتنازل عن خدمات دياز؛ لكّنه سينتظر موقف اللاعب ورغبته في البقاء أو الرحيل عن النادي، خاصةً في ظل تقديمه مستويات مذهلة هذا الموسم مما أثار إعجاب الكثير من الأندية الأخرى يتقدمها أرسنال اللندني.

شارك: