إبراهيموفيتش يقتحم عالم الغناء!

2021-06-08 09:01
النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (Getty)
Source
+ الخط -

بعد التايكواندو وكتابة سيرته الذاتية، إضافة لمسيرة خيالية في عالم كرة القدم، يستعد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاقتحام مجال الغناء، الأمر الذي سيجذب الكثير من الاهتمام لمعرفة قدرات "الإنسان الخارق" في هذا المجال الجديد. 

وكشف مدرب بولونيا، سنيسيا ميهالوفتيش أنه سيشكل ثنائيا مع إبراهميوفتش من أجل تلبية دعوة منظمي مهرجان سانريمو الموسيقي "يوروفيزيون" الذي يعتبر حدثاً سنويًا في القارة الأوروبية منذ العام 1951، وهو أحد أكثر الفعاليات الموسيقية شهرة في إيطاليا.

وستبث فعاليات المهرجان عبر شاشات التلفزة خلال الفترة من 2-6 مارس/آذار، وسيؤدي زلاتان دورا غنائيا فيه رفقة ميهايلوفيتش الذي كشف عن هذا الأمر خلال تصريحات لقناة "سكاي إيطاليا" قائلا: "الشيئان اللذان أفعلهما بشكل جيد الرقص والغناء، ولكن زلاتان مغنٍ سيء للغاية". ثم أضاف: "على الأقل سنجعل الناس يضحكون".

وخصص المنظمون طائرة مروحية من أجل نقل زلاتان مباشرة للالتحاق بفريقه ميلان عندما يواجه أودينيزي يوم 3 مارس/آذار ثم المباراة التالية أمام هيلاس فيرونا بعد يوم من ختام الحدث في الـ7 منه، وسيشارك زلاتان في الأيام الخمسة المخصصة للحدث.

ولتجنب الإرهاق والتنقل اليومي بين ميلان ومقاطعة ليغوريا، إذ تبلغ المسافة 300 كم،  فقد خصص نادي ميلان مرافق رياضية من أجل أن يواصل زلاتان التدريبات اليومية بإشراف من أحد أعضاء الجهاز التدريبي، وسيلتحق بالفريق صبيحة المباراتين المقبلتين.
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: