إبراهيموفيتش يرفض التراجع أمام تصريحات جيمس

2021-06-08 09:01
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يؤكد رفضه انخراط الرياضيين في الحياة السياسية (Getty)
Source
+ الخط -

بدا السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، متمسكا برأيه في اختلافه الأخير مع ليبرون جيمس، أسطورة السلة الأمريكية، وذلك فيما يتعلق بمسألة النشاطات المُجتمعية والسياسية للرياضيين.


وسبق لإبراهيموفيتش أن انتقد مشاركات جيمس المجتمعية، مؤكدا رفضه المطلق لانخراط الرياضيين في الحياة السياسية، وهو أمر لاقاه جيمس بردٍ سريع، مؤكدا أهمية إيصال الأصوات المسموعة للتخلص من أي سلبيات يعانيها المجتمع، ومُبرزا حرصة على المناداة بمبادئ هامة مثل المساواة والعدالة الاجتماعية.

بدوره، قال إبراهيموفيتش في تصريحاتٍ صحفية، أوردها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية: "العنصرية والسياسة موضوعان مختلفان. نحن الرياضيون نوحد العالم، أما السياسة فهي تقسم العالم".


وأضاف: "الكل مُرحَب به، الأمر ليس له علاقة بأي مكان أنت، نحن نفعل ما نفعله بهدف الوحدة. نحن لا نفعل الأشياء الأخرى؛ لأننا غير جيدين في ذلك، وإلا كنت سأشارك في الحياة السياسية".


ويتعافى إبراهيموفيتش حاليا من إصابة عضلية يعانيها على مستوى الفخذ، مع توقعات بابتعاد اللاعب صاحب الـ 39 عاما عن 3 مباريات ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى جانب رحلة ميلان المُرتقبة إلى إنجلترا، لمواجهة مانشستر يونايتد في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: