إبراهيموفيتش يعلن الهدنة مع لوكاكو!

2021-06-08 09:01
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال مؤتمر سانيرمو (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان الإيطالي "الهدنة" مع منافسه البلجيكي روميلو لوكاكو، هداف فريق إنتر ميلان، قائلا ليست لدي مشكلة معه، سوف أرحب به لو أتى إلى سانيرمو!.

وشارك زلاتان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق انطلاق فعاليات مهرجان الأغنية الإيطالية الـ71 والذي سيقام في مدينة سانيرمو في الفترة من 3-6 مارس الجاري، حيث سيقوم "السلطان" إبراهيموفيتش بدور مقدم الحفل، كما سيؤدي أغنية مع مدرب بولونيا سينسيا ميهايلوفيتش.

وقال "إبرا" في معرض رده على أسئلة الصحفيين: "ماحدث بيني وبينه يبقى في الملعب، ليست لدي مشكلة شخصية معه، وإذا حضر إلى هنا سوف أرحب به بالتأكيد". مضيفا: "الآن الجميع يتحدث عن إنتر كل 5 دقائق، ولكن في الأشهر الستة الأولى من الموسم لم نسمعهم يتحدثون".

وعن تجربته الجديدة خصوصا في الغناء، قال: "من الأسهل أن أسجل الأهداف في الملعب، ولكن في مجال الغناء سأحاول أن أبذل جهدي وربما أجده مهنة مستقبلية بالنسبة لي".

وشرح لماذا شارك في المهرجان: "كل من يعرفني يدرك أنني شخص محترف، عندما ألعب كرة القدم فأنا شديد التركيز. ومشاركتي في سانريمو هي عبارة عن رد الجميل إلى إيطاليا التي أعطتني الكثير، وهو مهرجان مهم للبلاد، فلماذا لا أفعل ذلك".

وحول الجدل الذي دار (قبل إعلان إصابته) وتركه الفريق، والحضور يوميا في المهرجان، واعتراض الرئيس السابق بيرلسكوني، قال: "أنا متأكد من أن الرئيس كان سيمنحني الموافقة على المشاركة لأنه يحبني كثيراً، حتى لو باعني سابقاً إلى باريس سان جيرمان دون موافقتي".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: