أيقونة منتخب روسيا يودّع ميادين كرة القدم

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 21:34
النجم الروسي المعتزل ألان دزاغويف (X/RPLNews_eng)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف نجم المنتخب الروسي السابق، ألان دزاغويف، الذي عاش مغامرته الختامية في الميادين مع نادي لاميا اليوناني، عن اعتزاله رسميًّا عالم كرة القدم، من خلال تصريحات صحفية، أدلى بها، اليوم الثلاثاء.

وقال دزاغويف، ذو الـ 33 عامًا، في تصريحات لصحيفة "سبورت إكسبريس": "خلال الخمسة أعوام الأخيرة عانيت من الكثير من الإصابات، لذلك اتخذت القرار بشكل مفاجئ. لقد قلت لنفسي كفى، لقد أصبح الأمر صعبًا من الناحية البدنية والنفسية".

ولم يُخفِ المهاجم السابق لنادي سيسكا موسكو، الذي امتدّ مشواره في الملاعب لمدة 15 عامًا، تشبُّث إدارة نادي لاميا بخدماته، حيث أصرّوا على استمرار اللاعب، غير أنّ الأخير، رفض ذلك.

وكان دزاغويف من بين أميز الأسماء الموجودة على الساحة الروسية (58 مباراة مع المنتخب)، قبل أن يتعرّض لضربة موجعة بإصابته بقطع في الرباط الصليبي في فبراير/شباط 2019، لتبدأ مسيرته في منحنى الانحدار المخيف، إذ عجز عن استعادة مؤهلاته المعروفة منذ ذلك الوقت.

وجبت بالإشارة إلى أنّ اللاعب قد حظي بمسيرة مظفّرة، لا سيما مع نادي سيسكا موسكو، الذي قضى بين أسواره أغلب فترات مشواره أي من 2008 وحتى 2022، حيث تُوّج بثلاثة ألقاب للدوري الروسي وأربعة في الكأس، علاوة على بلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2010.

شارك: