قطر تتعادل مع روسيا والإمارات تتفوق على كوستاريكا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-12 21:59
من مباراة قطر وروسيا الودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل المنتخب القطري أمام نظيره الروسي وديًا بنتيجة 1-1، في المواجهة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب الجنوب المونديالي، ليمحو رفاق أكرم عفيف خيبة الخسارة الماضية أمام المنتخب الكيني.

وبعد شوط أول سلبي، لم يتمكن فيه كلا الفريقين من الوصول إلى المرمى، نجح منتخب العنابي في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة (70) عبر أحمد علاء برأسية رائعة بعد عرضية مميزة من الظهير الأيسر همام الأمين.

واستمر تقدم المنتخب العنابي بهدف نظيف إلى غاية الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمواجهة، ليتمكن أليكسندر سولداتينكوف من تسجيل هدف التعادل لمنتخب روسيا، حارمًا العنابي من فوز كان وشيكًا.

الإمارات تهزم كوستاريكا برباعية

في مباراة ودية أخرى، أقيمت على ملعب ماكسيمير في العاصمة الكرواتية زغرب، حقق المنتخب الإماراتي فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب كوستاريكا بنتيجة 4-1.

ونجح يحيى الغساني في تسجيل ثنائية في الدقيقتين (16 و53)، بينما سجل كايو كانديو هدفًا في الدقيقة (23)، وعلي سالمين هدفًا في الدقيقة (38). فيما سجل خوليو كاسكانتي هدف كوستاريكا الوحيد عند الدقيقة (64).

الأردن يسقط أمام أذربيجان بثنائية

سقط منتخب الأردن أمام منتخب أذربيجان بنتيجة 1-2 وديًا؛ إذ تقدم الفريق الأذربيجاني في النتيجة عن طريق إيمين محمودوف في الدقيقة (45+1)، لكن نزار الرشدان عادل الكفة للأردن في الدقيقة (57)، قبل أن يظهر رينات داداشوف ليسجل هدف فوز أذربيجان في الدقيقة (79).

وفاز المنتخب السوري على نظيره الصيني بنتيجة 1-0، من تسجيل نجم نادي الفتوة ثائر كرومة عند الدقيقة (59)، لينتهي نسور قاسيون من التوقف الدولي بفوز وتعادل حققه قبل أيام أمام ماليزيا بهدفين لمثلهما.

وفي مباراة أخرى، تعادل المنتخب البحريني أمام منتخب تركمانستان بنتيجة 1-1؛ حيث وقَّع هدف "الأحمر" محمد مرهون في الدقيقة (13)، لكن تيمور شارييو تمكن من تعديل النتيجة لتركمانستان عند الدقيقة (29).

شارك: