أونانا: سأبدأ في مانشستر من الصفر وسأشجع إنتر طوال العمر

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 12:28
حارس المرمى الكاميروني من إحدى مباريات إنتر ميلان الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا عن حماسه إزاء انتقاله "الوشيك" إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، دون نسيان ناديه الحالي، إنتر ميلان الإيطالي، الذي أمضى معه موسمًا واحدًا، حقق خلاله الكثير من النجاحات على الصعيدين الفردي والجماعي.

ويظهر أونانا (27 عامًا) في طريق مفتوح للانتقال إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من إنتر، مقابل 55 مليون يورو (يشمل الإضافات) حسب ما تجزم به مصادر صحفية متنوعة.

وقال أونانا في تصريحات خصّ بها صحفية "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وأبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، إن جميع الأطراف المعنية أرادت إتمام صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وبخصوص تجربته المهنية القادمة، في مانشستر يونايتد، علّق الحارس الكاميروني: "أتطلع حاليًا لبدء هذه المغامرة الجديدة. سأنضم إلى دوري كبير، ونادٍ كبير بتاريخ هائل مثل إنتر.. سأبدأ (هناك) من الصفر، وسأقدم كل ما لديّ في كل يوم، كي أُظهر للمشجعين مَن أكون".

وعن إنتر ميلان، قال أونانا: "الرحيل عن إنتر يعني الرحيل عن عائلة. جزء من قلبي حزين. (إنتر ميلان) ليس فريقًا عاديًا، كان هناك سحر من الصعب شرحه".

وأضاف أونانا: "أعرف أنني قد أسافر حول العالم، لكن سيكون من الصعب أن أجد مشجعين مثل مشجعي إنتر. لقد أعطوني مشاعر لن أنساها".

ووجّه أونانا الشكر لكل من عمل معه في إنتر ميلان، قبل أن يردف: "لعبت (هناك) عامًا واحدًا، لكنني سأظل مشجعًا لإنتر طوال العمر".

وتمنى الحارس الكاميروني، في حديثه، التوفيق لإنتر ميلان، وأن يحقق الفريق اللومباردي الانتصارات، ويكون قادرًا على التتويج بلقبي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

شارك: