أول تعليق من يان فاليري بعد اختياره تمثيل منتخب تونس

2022-09-23 02:55
يان فاليري الوافد الجديد على المنتخب التونسي (Twitter/Yan_valery)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الوافد الجديد على تشكيلة منتخب تونس، يان فاليري المحترف في صفوف فريق أنجيه الفرنسي، سعادته الكبيرة وافتخاره الشديد بتمثيل منتخب بلاده، وذلك بعد أن ظهر اسمه أول مرة ضمن قائمة المدرب جلال القادري.

ويخوض "نسور قرطاج" مواجهة ودية أمام منتخب البرازيل يوم 27 سبتمبر/ أيلول الجاري، بفرنسا على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" معقل نادي باريس سان جيرمان، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعبّر المدافع الواعد عن سعادته، من خلال أول تعليق له، عقب ظهور اسمه أول مرة في قائمة منتخب تونس أمام جزر القمر والتي انتهت بفوز "نسور قرطاج" بنتيجة 1-0 اليوم الخميس.

وكتب فاليري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنها المرة الأولى التي أكون فيها هنا، وإنه لفخر كبير بالنسبة إلي أن يكون اسمي موجودا ضمن قائمة المنتخب الوطني لأول مرة". وأضاف: "أسعى إلى تحقيق العديد من الإنجازات مع المنتخب الوطني التونسي، والفوز بالألقاب في المستقبل إن شاء الله".

وتلقى فاليري تكوينه في نادي استاد رين الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى إنجلترا من بوابة ساوثهامبتون، الذي مضى فيه أول عقد احترافي عام 2018، ولعب مع هذا الفريق 50 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يان فاليري فخور  باللعب مع المنتخب التونسي

وخاض فاليري تجربة الإعارة في مناسبة وحيدة مع فريق برمنغهام سيتي الإنجليزي موسم 2020-21، ولعب في صفوفه 7 مباريات فقط.

وانتقل فاليري الذي يحمل الجنسيتين التونسية والفرنسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية للعب مع فريق أنجيه الفرنسي بعقد يمتد حتى حزيران/ يونيو 2026.
 

شارك: