للإطاحة بصن داونز.. التونسي نابي مطلوب في دوري جنوب أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 22:12
التونسي نصر الدين نابي مدرب الجيش الملكي المغربي (X/FAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات التونسي نصر الدين نابي المدير الفني لفريق الجيش الملكي المغربي، مطلوبًا في مجموعة من الأندية أبرزها في دوري جنوب أفريقيا بداية من من الموسم الكروي القادم.

ونجح نابي في تقديم نفسه بأفضل طريقة ممكنة خلال موسمه الأول بالدوري المغربي للمحترفين مع الجيش الملكي، بعدما بات قريبًا من التتويج باللقب في موسم 2023-2024.

ويُعد نابي من بين أنجح المدربين التونسيين في الأعوام الأخيرة لما حققه مع فريقه السابق يانغ أفريكانز التنزاني والنتائج الجيدة التي بصم عليها رفقة الفريق العسكري "الجيش الملكي".

نابي مطلوب في دوري جنوب أفريقيا

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن فريق كايزر شيفس الجنوب أفريقي يرغب في التعاقد مع نصر الدين نابي بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأوضح المصدر أن 3 من مسؤولي كايزر شيفس برمجوا رحلة إلى المغرب الأسبوع القادم للقاء نصر الدين نابي والتفاوض حول إمكانية قيادته الفريق الجنوب أفريقي.

وأشار إلى أن المدرب التونسي رفض طرح الموضوع مع مسؤولي كايزرشيفس احترامًا لفريق الجيش الملكي الذي يُشرف على تدريبه هذا الموسم، وأفاد بأن نصر الدين نابي يُفضل تأجيل المفاوضات مع كايزرشيفس في الفترة الحالية، لتركيزه على المباريات القادمة في الدوري المغربي، بعدما بات على بعد خطوات صغيرة من التتويج باللقب.

وأكد المصدر أن نابي المرشح الأبرز لقيادة كايزر شيفس، حيث إن الأخير يُحضر له عقدًا مغريًا من حيث القيمة المالية والأهداف الرياضية، وأوضح أن هناك أندية عربية أخرى ترغب بدورها في التعاقد مع نصر الدين نابي.

شارك: