أول تعليق من طارق ذياب على خسارة الترجي من الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 00:31
صراع بين لاعبي الأهلي والترجي على الكرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى طارق ذياب أسطورة منتخب تونس ونادي الترجي الرياضي السابق، أن فريق الأهلي المصري استحق التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2024.

توّج الأهلي المصري بطلًا لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023-24 بفوزه على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 1-0 يوم السبت، في إياب النهائي، ليحافظ "المارد الأحمر" على لقبه ويعزز رقمه القياسي بإحرازه اللقب الثاني عشر في تاريخه.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت قبل أسبوع في العاصمة التونسية قد انتهت بالتعادل السلبي.

طارق ذياب يعلق على خسارة الترجي النهائي الأفريقي

وقال ذياب في أثناء تحليله للمباراة على شاشات شبكة بي إن سبورتس القطرية : "الترجي حصل على ركنية واحدة خلال 180 دقيقة، مع وجود فرصتين أو 3 فرص على الأكثر".

وتابع: "الترجي يصبح قويًا عندما يحافظ على نظافة شباكه، هذه هي عقلية المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو الذي نجح بها"، ثم أردف: "في المباريات النهائية، إذا لم تهاجم، فلن تحصد اللقب، لكن كاردوزو محق لأنه لا يمتلك العناصر التي تساعده في الهجوم".

ولفت إلى أن "شيخ الأندية التونسية" يعاني من ضعف الخيارات على مستوى مقاعد البدلاء حيث قال: "كاردوزو يواجه صعوبات بسبب عدم وجود دكة بدلاء مميزة، فقد وصل للنهائي بـ 14 لاعبًا فقط".

واختتم طارق ذياب حديثه بالقول: "الترجي بلغ النهائي، وهذا أمر جيد، لكنه خسر أمام فريق كبير، فالأهلي كان الأفضل في المباراتين"، وأبدى غضبه من ضعف دكة البدلاء ودهشته من استمرار غيلان الشعلالي طيلة المباراة.

شارك: