أول تعليق من الليبي التاجوري بعد انتقاله إلى أمونيا القبرصي

2023-01-05 18:13
الليبي التاجوري المحترف الجديد لنادي أمونيا نيقوسيا القبرصي (OMONOIAfootball/Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الليبي إسماعيل التاجوري شرادي، لاعب نادي أمونيا نيقوسيا القبرصي الجديد عن سعادته بالانتقال للفريق الذي سيرتدي فيه القميص رقم 29.

وقال شرادي في تصريح لموقع winwin: "أريد أن أشكر إدارة النادي على الاستقبال الرائع الذي حظيت به، أنا متشوق جدًا لبدء اللعب مع الفريق، وتقديم أفضل ما لديَّ، أشعر أنني بحالة جيدة حقًا، ومتحمس لوجودي هنا بشدة".

وأضاف: "أعتقد أنّه نادٍ رائع بالنسبة لي؛ لكي أحاول أن أُظهِر ما يمكنني القيام به، وأساعد الفريق. من الواضح أن هدفي هو الفوز بلقب الدوري في قبرص، وأنا ممتن حقًا؛ لأن الجميع رحبّوا بي بحرارة".

الجدير بالذكر أن التاجوري البالغ من العمر 28 عامًا والذي يحمل الجنسيتين الليبية والنمساوية يُعَدّ أحد أبرز المحترفين الليبيين في الفترة الأخيرة، ومثّل منتخب "فرسان المتوسط" في أكثر من مناسبة، وسبق له اللعب في أوروبا في النمسا مع فريقي أوستريا فيينا ورايندورف ألتاخ.

كما خاض التاجوري تجارب عديدة في الدوري الأميركي حيث لعب في عام 2018 مع نادي نيويورك سيتي، الذي خاض معه 84 مباراة سجل فيها 26 هدفًا، قبل أن ينتقل إلى نادي لوس أنجلوس في 2022، بينما كانت تجربته الأخيرة مع فريق نيو إنغلاند ريفولوشين؛ لكنه لم يخض معه أي مباراة.

شارك: