الليبي سند الورفلي يعتزل اللعب دولياً

2022-12-27 22:22
اللاعب الليبي سند الورفلي (Facebook/الاتحاد الليبي)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن سند الورفلي، لاعب المنتخب الليبي الأول ونادي الاتحاد، اعتزاله اللعب دوليا، وذلك قبل أقل من شهر على انطلاق بطولة أفريقيا للمحليين في الجزائر.

وقال الورفلي، لاعب الرجاء المغربي السابق، في تصريح خاص لموقع "winwin"، إنه اختار وضع حد لتجربته مع المنتخب الليبي، وقرر الاعتزال الدولي، ليغيب بالتالي عن المشاركة في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في الجزائر من 13 يناير/ كانون الثاني إلى 4 فبراير/ شباط 2023.

وأضاف: "قرار الاعتزال اتخذته منذ مدة طويلة، وقد حان موعد النهاية مع فرسان المتوسط؛ بسبب غياب الرؤية والاستراتيجية من قبل الاتحاد الليبي لكرة القدم طيلة السنوات الماضية".

وتمنى الورفلي التوفيق لكل زملائه، وطالب بضرورة إصلاح منظومة الكرة الليبية؛ من أجل ظهور المنتخب الوطني بشكل قوي في المناسبات القادمة.

وبدأ سند الورفلي (30 عاماً) مشواره الكروي مع شباب نادي الأهلي طرابلس، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول الذي خاض معه 60 مباراة مسجلا هدفين، لينضم بعدها في 2019 للرجاء المغربي وتوج معه بلقبي الاتحاد والسوبر الأفريقيين، قبل أن يعود إلى ليبيا من بوابة الاتحاد.

أما على الصعيد الدولي، فبدأ الورفلي مشواره مع المنتخب الليبي في عام 2015، وخاض معه أكثر من 35 مباراة دولية سجل خلالها 5 أهداف.

شارك: