سند الورفلي يؤكد تمسكه بقرار الاعتزال الدولي لهذا السبب!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-22 21:45
سند الورفلي لاعب نادي أهلي طرابلس الليبي (Facebook/Alahli SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سند الورفلي مدافع أهلي طرابلس، ولاعب المنتخب الليبي الأول لكرة القدم، تمسكه بقرار اعتزال اللعب الدولي نهائيًا، مشدّدًا على اتخاذه لهذا القرار في الوقت المناسب.

وكان الورفلي لاعب الرجاء المغربي السابق، قد أعلن في السابع والعشرين من ديسمبر/ كانون الأول 2022، اعتزال اللعب دوليًا في سن مبكرة (31 عامًا).

وكشف الورفلي عن السبب الفعلي الذي دفعه لاعتزال اللعب مع فرسان المتوسط، قائلًا في تصريحات تلفزيونية: "قرار الاعتزال الدولي جاء بعد تفكير عميق لعدة أشهر، وأعتقد أنه قرار جاء في الوقت المناسب، وخاصة في غياب الرؤية والإستراتيجية من قبل الاتحاد الليبي لكرة القدم طيلة سنوات ماضية، بخصوص المنتخب الوطني".

ووجه الورفلي نقدًا كبيرًا للمسؤولين على الكرة الليبية والمنتخب الوطني قائلًا: "للأسف الشديد يعاني المنتخب منذ سنوات، سواء على صعيد النتائج أو على صعيد التخبط الإداري، والذي دفع بالعديد من زملائي إلى الاعتزال، على غرار محمد المنير وأحمد بن علي، ويحرص المسؤولون على جعل استفادتهم الشخصية أولويات على حساب سمعة الكرة الليبية".

وأكد الورفلي أنه كان له شرف تمثيل المنتخب الليبي في أكثر من 30 مباراة، قائلًا: "لقد كان لي شرف اللعب لفرسان المتوسط، لقد اجتهدت وعملت مع زملائي للنهوض بالمنتخب من أجل تحقيق نتائج تليق بالطموحات، وإسعاد ملايين الليبيين، ولكن للأسف وصلت إلى مرحلة حيث لم يعد وجودي مع المنتخب الوطني نافعًا، بعدما تكررت الأزمات والمشاكل الإدارية والتنظيمية، والأخطاء في طريقة العمل وإعداد المنتخب الوطني".

 وأتم الورفلي تصريحاته بأنه يتمنى التوفيق لكل زملائه، مع إصلاح منظومة الكرة الليبية، من أجل ظهور المنتخب الوطني بشكل قوي في قادم المناسبات.

مشوار سند الورفلي في سطور

بدأ سند الورفلي البالغ من العمر 31 عامًا مشواره الكروي مع أهلي طرابلس، وصولًا للعب للفريق الأول الذي خاض معه 60 مباراة، سجل خلالها هدفين.

وانضم في عام 2019 للرجاء المغربي، وتوج معه بلقبي الكونفدرالية والسوبر، وفي عام 2021 انضم إلى الاتحاد الليبي، وفي يونيو 2023 لعب في صفوف أهلي طرابلس. وبدأ سند مشواره مع المنتخب في عام 2015، وخاض معه 30 مباراة دولية.

شارك: