"كاس" تحدد موعدا للنظر في شكوى الرجاء ضد الورفلي 

2022-11-03 00:45
اللاعب الدولي الليبي سند الورفلي (twitter/arryadiatv)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّدت محكمة التحكيم الرياضي الدولي "كاس" تاريخ 21 نوفمبر/تشرين الثاني، للنظر في الدعوى القضائية، التي رفعها نادي الرجاء الرياضي المغربي أمامها، ضد لاعبه السابق الليبي سند الورفلي.

وحسب مصدر خاص لـ"winwin"، فإن محكمة التحكيم الرياضي، حددت التاريخ المذكور للنظر في الدعوى المرفوعة من الرجاء الرياضي ضد سند الورفلي، بعد أن قضت لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بأداء الفريق 260 ألف دولار أمريكي للمدافع الليبي، تعويضا له عن فسخ العقد من جانب واحد، وهو ما اعترض عليه مجلس إدارة الفريق المغربي.

ولجأ الرجاء الرياضي إلى "كاس"، من أجل نقض قرار لجنة النزاعات بالـ"فيفا"، التي قضت للاعب بالتعويض المذكور، بعد أن طالب بـ 320 ألف دولار، ورغم تخفيض قيمة التعويض، إلا أن الرجاء الرياضي مطالب بتقديم وثائق جديدة لدى المحكمة، من أجل نقض القرار.

وأنهى الرجاء الرياضي عقد سند الورفلي من جانب واحد، خلال فترة رئاسة جواد الزيات لمجلس الإدارة، ما دفع اللاعب إلى المطالبة بمستحقاته كاملة، ولكن رفض الفريق المغربي ذلك، ما دفعه لرفع تظلمه إلى الاتحاد الدولي.

ويعاني الرجاء الرياضي من توالي القضايا المرفوعة ضده من لاعبيه السابقين، الذين يدين لهم الفريق بمستحقات عالقة، الأمر الذي أدخله في أزمة مالية عميقة، إذ صرح عزيز البدراوي رئيس الرجاء، أن مكتب محاسبات دولي رفض التصديق على التقرير المالي الذي أنجزه مجلس إدارة الرجاء السابق.

وأضاف: "أن مديونية الرجاء الرياضي تصل إلى حوالي 10 ملايين دولار، مؤكدا أن إدارة الفريق وصلتها سبعة إنذارات خلال الأسبوع الماضي فقط من لاعبين يطالبون بمستحقاتهم المالية.

شارك: