أولمبي الأردن يستدعي صبرة وينهي استعداداته لمواجهة فيتنام

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 00:55
من تدريب منتخب الأردن اليوم قبل مواجهة فيتنام (facebook / Jordan Football Association)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الجهاز الفني لمنتخب الأردن الأولمبي تحت 23 عامًا، بقيادة عبدالله أبو زمع، استدعاء إبراهيم صبرة مهاجم فريق الوحدات ومنتخب الشباب، إلى قائمة اللاعبين الذين يستعدون للمشاركة في كأس آسيا لكرة القدم والتي تستضيفها قطر اعتبارًا من منتصف أبريل/ نيسان الجاري.

وجاء استدعاء صبرة من باب الاحتياط، في ظل معاناة المهاجم رزق بني هاني من إصابة طفيفة، إلى جانب تمسك نادي الوكرة القطري باللاعب عمر صلاح وبالتالي صعوبة تمثيله للمنتخب الأردني في الاستحقاق الآسيوي.

الأردن ينهي استعداداته لمواجهة فيتنام

أنهى المنتخب الأردني تدريباته البدنية والفنية، استعدادًا لمواجهة نظيره الفيتنامي وديًا عند التاسعة من مساء الأربعاء، على ملعب جامعة قطر، ضمن التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وأجرى المنتخب الأردني تدريبه الأخير بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد كحلان الذي لم يتلقَ بعد التصريح الطبي للالتحاق بالمجموعة، إذ لا يزال في عمّان.

من جهته، تدرب رزق بني هاني تحت إشراف الجهاز الطبي عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته برفقة فريقه في مسابقة الدوري الأردني للمحترفين، وكذلك الأمر لبكر كلبونة الذي يعاني من بعض الإرهاق.

وما زال الجهاز الفني ينتظر ردًا رسميًا من نادي الوكرة خلال اليومين المقبلين حول إمكانية ضم عمر صلاح للمجموعة استعدادًا للنهائيات الآسيوية. وتنطلق نهائيات كأس آسيا بعد أسبوع من الآن، حيث يشارك المنتخب الأردني ضمن المجموعة الأولى إلى جانب قطر وأستراليا وإندونيسيا.

ويفتتح المنتخب الأردني مشواره في النهائيات الآسيوية بمواجهة أستراليا الإثنين 15 أبريل/ نيسان، قبل مواجهة قطر 18 من هذا الشهر، على أن يختتم مباريات الدور الأول أمام إندونيسيا في 21 من الشهر ذاته.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي لمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

شارك: