أوسيمين يضيّع على نابولي فرصة العودة إلى سكة الانتصارات 

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 01:21
فيكتور أوسيمين احتج على تغييره وتلاسن مع مدربه رودي غارسيا (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

على ملعب "ريناتو دال آرا"، استمرت معاناة نابولي بقيادة مدربه الجديد غارسيا، الذي خلف لوتشانو سباليتي المستقيل رغم قيادته النادي الجنوبي إلى لقبه الأول منذ 1990، وذلك بتعادله على أرض بولونيا من دون أهداف في لقاء أهدر خلاله هدافه النيجيري فيكتور أوسيمين ركلة جزاء في الدقيقة الـ73 بعدما سدد بجانب القائم.

وبدأ نابولي حملة الدفاع عن لقبه بشكل واعد بعد فوزه على فروزينوني 3-1 ثم ساسولو 2-0، لكن معاناته بدأت بسقوطه على أرضه أمام لاتسيو 1-2 قبل التعادل مع جنوى 2-2 ثم بولونيا الأحد في لقاء أهدر خلاله أوسيمين وزملاؤه الكثير من الفرص، أبرزها ركلة جزاء احتسبت نتيجة لمس للكرة باليد في المنطقة المحرمة، لكن النيجيري لم يستغلها وسدد الكرة بجانب القائم.

وبعدما أخرج الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا في الدقيقة الـ76، قرر غارسيا أيضًا استبدال أوسيمين في آخر أربع دقائق في خطوة لم ترض بتاتًا النيجيري الذي أنهى الموسم الماضي هدّافًا للدوري بـ26 هدفًا، وبدأ الحالي بشكل واعد بتسجيله 3 في ست مباريات حتى الآن.

حصيلة باهتة للمدرب الفرنسي رودي غارسيا مع البطل نابولي

وبهذا التعادل الذي حصل بعد الفوز الثمين خارج الديار على سبورتينغ براغا البرتغالي 2-1 في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا، رفع فريق غارسيا رصيده إلى 8 نقاط وبات متخلفًا بفارق 7 عن إنتر المتصدر، فيما بات رصيد بولونيا 6 نقاط.

ورأى المدرب السابق لروما أن "النقطة السلبية كانت النتيجة لأن أداءنا كان جيدًا... إذا لم ننجح في التسجيل فسيكون من الصعب الفوز، هذه هي كرة القدم. لا يمكننا أن نكون سعداء، لكن الفريق لعب بشكل جيد".

ويتحضر نابولي لاستضافة أودينيزي الأربعاء في سلسلة من سبع مباريات في غضون 23 يومًا، وقد شدد غارسيا على "ضرورة الفوز بهذه المباراة لا محالة".

لوكاكو في الموعد لكن روما يتعثر 

بثالث هدف له في رابع مباراة محليًا وقاريًا بألوان نادي العاصمة، اعتقد البلجيكي روميلو لوكاكو أنه منح فريقه الجديد روما فوزه الثاني تواليًا بعدما افتتح التسجيل على أرض تورينو في الدقيقة الـ68، لكن الكولومبي دوفان ساباتا، الذي كان مرشحًا للانتقال من أتالانتا إلى "جيالوروسي" هذا الصيف قبل أن تفشل الصفقة، خطف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ85.

وبالتالي، اكتفى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بنقطة رفع بها رصيده إلى 5 نقاط، فيما رفع تورينو رصيده إلى 8 نقاط.

وواصل فيورنتينا بدايته الجيدة بتحقيقه للفوز الثالث، وذلك على حساب مضيفه أودينيزي بهدفين سجلهما الأرجنتيني لوكاس مارتينيز كوارتا (32) وجاكومو بونافنتورا (2+90)، رافعًا رصيده إلى 10 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف خلف يوفنتوس الرابع ونقطة أمام أتالانتا الذي حقق بدوره الأحد فوزه الثالث على حساب ضيفه كالياري بالنتيجة ذاتها سجلهما النيجيري أديمولا لوكمان (33) والكرواتي ماريو باشاليتش (76).

شارك: