روميلو لوكاكو يعلّق على انضمامه إلى روما

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-31 14:14
البلجيكي روميلو لوكاكو يرفع قميص روما الإيطالي (asroma.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم نادي روما الإيطالي، اليوم الخميس، مهاجمه البلجيكي الجديد روميلو لوكاكو، بعد أن أتم إجراءات التعاقد معه قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المهاجم البلجيكي قد قضى الموسم الماضي معارًا إلى فريقه الأسبق إنتر ميلان، ليعود من جديد وينضم إلى صفوف روما على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، دون وجود بند للشراء.

وقال لوكاكو خلال حديثه للموقع الرسمي لنادي العاصمة الإيطالية: "الترحيب الذي قدمه لي هذا النادي وهؤلاء المشجعين حركني ويمثل حافزًا إضافيًا لتقديم كل شيء لفريقي الجديد، تنفست أجواء الملعب الأولمبي كمنافس، وشعرت بدفء لاعبي روما، واليوم من الجيد أن تعرف أنك جزء منه".

وتابع الدولي البلجيكي حديثه وقال: "لقد أتيحت لي الفرصة للقاء المالكين في الأيام الأخيرة وقد أذهلني طموحهم، الآن علينا أن نعمل وأن نكون بالموعد، ولا أستطيع الانتظار حتى أجعل نفسي متاحًا لفريقي".

وسيرتدي لوكاكو القميص رقم "90" خلال محطته الجديدة مع ذئاب العاصمة الإيطالية، ليكون الصفقة الثامنة هذا الصيف، لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويستعد لوكاكو صاحب الـ (30 عامًا) لمحطته الثامنة في مشواره، حيث تنقل بين أندية ليرس، وأندرلخت في بلجيكا، كما لعب لأندية تشيلسي، وست بروميتش ألبيون، إيفرتون، ومانشستر يونايتد في إنجلترا، بخلاف إنتر ميلان، وأخيرًا روما.

شارك: