أوسيمين يثير الرعب في نيجيريا قبل نصف نهائي أمم أفريقيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-06 14:32
فيكتور أوسيمين مهاجم منتخب نيجيريا في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار فيكتور أوسيمين، مهاجم منتخب نيجيريا، الرعب داخل معسكر "النسور الخضراء"، قبل نصف نهائي أمم أفريقيا 2024 أمام جنوب أفريقيا، بسبب المرض، حيث تخلف نجم نابولي الإيطالي، عن سفرية منتخب بلاده إلى مدينة بواكي الإيفوارية.

وترك منتخب نيجيريا العاصمة أبيدجان وسافر إلى بواكي، من أجل خوض المباراة أمام الـ"بافانا بافانا"، ولكن من دون فيكتور أوسيمين، الذي سيظل تحت المراقبة قبل تحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة الغد.

وقال بيان صادر عن الاتحاد النيجيري، نشره الحساب الرسمي للمنتخب عبر منصة التواصل الاجتماعي "X": "لم ينضم إلينا فيكتور أوسيمين في رحلتنا إلى بواكي، حيث غاب عن سفرية أعضاء المنتخب نتيجة لآلام في البطن".

فيكتور أوسيمين يثير الرعب قبل نصف نهائي أمم أفريقيا 2024

وأضاف بيان النسور: "لقد أكد مسعفو الفريق أنه تم وضعه -أوسيمين- تحت المراقبة الدقيقة، مع أحد أعضاء الفريق الطبي الذي سيبقى معه في العاصمة أبيدجان".

ولفت بيان المنتخب النيجيري إلى أنّخ توجد فرصة لينضم هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، إلى بعثة النسور مساء اليوم حال تعافيه من الإصابة.

ومن المُنتظر أنّ يكشف مدرب منتخب نيجيريا، البرتغالي خوسيه بيسيرو، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل مرض أوسيمين وموقفه من مباراة الغد في المؤتمر الصحفي الذي يخص مباراة نصف نهائي أمم أفريقيا 2024.

وكان أوسيمين قد تم استبداله في مباراة أنغولا الماضية بالدور ربع النهائي، والتي انتصرت فيها النسور الخضراء (1-0) بهدف أديمولا لوكمان، حيث خرج مهاجم نابولي الذي بدا مرهقًا في المباراة قبل 8 قائق من نهاية اللقاء، وحلّ بول أونواتشو مهاجم طرابزون سبور بدلًا منه.

موعد مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا في نصف نهائي أمم أفريقيا 2024

تلتقي نيجيريا مع جنوب أفريقيا، مساء غد الأربعاء، في نصف نهائي أمم أفريقيا 2024 في ملعب "السلام بواكي"، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

الجدير بالذكر أنّ الفائز من تلك المباراة يلتقي مع المنتخب المُنتصر من معركة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية، في نصف النهائي الآخر، بالمباراة النهائية، والتي تُقام يوم الأحد 11 فبراير/ شباط القادم في ملعب "إبيمبي الأولمبي" في أبيدجان بكوت ديفوار.

شارك: