أوسوريو يتحسر على الخسارة أمام الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 22:29
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك المصري (Twitter/Zamalek)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، أن فريقه كان أفضل من الشباب السعودي، ولم يكن يستحق الخسارة التي تعرض لها في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية، المقامة في السعودية.

وكان الفارس الأبيض قد تعرض للخسارة الأولى في البطولة، اليوم الإثنين، أمام نادي الشباب السعودي بنتيجة 1-0، مما عقّد عملية صعوده إلى الدور القادم نسبيًا.

وأصر المدرب الكولومبي أن فريقه قادر على تخطي عقبة النصر السعودي في المباراة القادمة والتأهل للدور القادم؛ حيث قال: "سنستعد للمباراة القادمة بشكل جيد، وسنلعب كما لعبنا في مباراة اليوم وسننافس ندًا لند من أجل الصعود".

وعند سؤاله عن سبب تراجع مستوى لاعبي الزمالك في المباريات الكبيرة كديربي القاهرة الأخير أمام الأهلي ومباراة الشباب اليوم، قال أوسوريو: "في الشوط الأول من مباراة الشباب، لم يشكل المنافس أية خطورة على المرمى سوى من ركلة الجزاء التي سجلها بانيغا، كما لم يسددوا على المرمى في الشوط الثاني".

وتابع: "شكل الزمالك خطورة واضحة على مرمى الشباب من خلال تسديدة أحمد السيد زيزو التي ارتطمت بالعارضة، وهو نفس ما حدث في مواجهة الأهلي الأخيرة عندما أهدر الزمالك فرصتين في العارضة. استحوذنا على الكرة وشكلنا خطورة يمكن مراجعتها من الإحصائيات، لكن هذه هي كرة القدم".

المثلوثي: الخسارة أمام الشباب غير مستحقة

من جانبه أكد الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، التونسي حمزة المثلوثي، أن الخسارة أمام فريق الشباب موجعة وغير مستحقة، حيث إن الشباب لم يقم بأي تسديدة على مرمى الزمالك، لكنهم فازوا بفضل ركلة الجزاء، وهذه هي أحكام كرة القدم.

وعن القرارات التحكيمية، عبر المثلوثي عن عدم رضاه، قائلًا: "أنا لست خبيرًا تحكيميًا، ولكن رأيي الشخصي أنها لم تكن ركلة جزاء، إذا كانت ركلة الجزاء غير صحيحة، فإن قرارات الحكم أثرت على نتيجة المباراة".

وتمسك المثلوثي بفرص الزمالك في التأهل للدور القادم على الرغم من صعوبة مواجهة النصر، مؤكدًا أنه شاهد مباراة النصر والشباب ولاحظ تفوق الشباب.

وعن مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال الظهير التونسي: "بالطبع أي لاعب في العالم يتمنى مواجهة نجم عالمي مثل رونالدو، وإن شاء الله يكون الفوز من نصيبنا".

شارك: