أوسوريو: لم أتوقع الفوز الكبير على الاتحاد المنستيري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-28 23:06
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك المصري (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن فوز فريقه 4-0 على الاتحاد المنستيري التونسي، اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة ببطولة الأندية العربية "كأس الملك سلمان للأندية" 2023.

وقال أوسوريو عقب المباراة: "الزمالك تحكم جيدًا في معظم فترات الشوط الأول، وتقدم بهدفين، وكان علينا ترجمة الفرص بشكل أفضل من ذلك".

وأضاف أوسوريو: "استمرت أفضليتنا في أول 25 دقيقة من الشوط الثاني؛ إذ سجّلنا هدفين آخرين، (لكن) كان بمقدور المنافس التسجيل في نهاية المباراة".

وتقدم أوسوريو بالشكر لمساعده فريدي، وقال: "فريدي بذل مجهودًا كبيرًا في دراسة الخصم بصورة جيدة. كنا نعلم عناصر القوة في الفريق التونسي، ولم أكن أتوقع أن تكون النتيجة كبيرة".

وحول التغييرات، قال أوسوريو: "اعتمدت على تغيير مركز بمركز من أجل الحفاظ على نسق المباراة. (حمزة) المثلوثي وزيزو قدما مباراة جيدة، وسيد نيمار تألق بعد دخوله".

وحول بقية مشوار المجموعة، قال الكولومبي: "لا أحب التوقعات.. مجموعتنا قوية، وسننافس بكل قوة في المباريات المقبلة. لن نكون منافسًا سهلًا".

ويلتقي الزمالك مع الشباب السعودي يوم الإثنين المقبل، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة، قبل أن يختتم الفريق الأبيض مشواره في الدور الأول للبطولة بملاقاة النصر السعودي يوم الخميس.

شارك: