أوروغواي تهزم أمريكا وتتأهل إلى نصف نهائي مونديال الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 00:38
من لقاء أوروغواي وأمريكا في كأس العالم للشباب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل منتخب أوروغواي إلى نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، عقب فوزه في الدور ربع النهائي على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الإثنين على أرضية استاد "سيوداد دي لابلاتا".

تقدم منتخب أوروغواي بالهدف الأول في الدقيقة (21) عن طريق أندرسون دوارتي، وسجل جوشوا ويندر -لاعب منتخب أمريكا- الهدف الثاني للأوروغواي في الدقيقة (56) خطأ في مرماه.

وحاول منتخب الولايات المتحدة الأمريكية تعديل النتيجة، لكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل، فيما شهد اللقاء إنذار سانتياغو هومينشينكو وماتياس دي ريتيس من منتخب الأوروغواي.

ونجح منتخب أوروغواي في تقديم مستويات مذهلة في كأس العالم للشباب، حينما حل وصيفًا للمجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، قبل تخطي عقبة غامبيا بهدف نظيف في الدور ثمن النهائي من البطولة.

وكان منتخب الولايات المتحدة الأمريكية قد فاز على نيوزيلندا برباعية نظيفة في الدور ثمن النهائي من البطولة، فيما سبق لهم تصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.

جدير بالذكر أن منتخبات إيطاليا وكوريا الجنوبية تأهلت إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، عقب فوزها على كولومبيا ونيجيريا (3-1) و(1-0) على التوالي.

شارك: