أهلي طرابلس يتعاقد مع هداف الدوري الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 15:02
من توقيع أحمد كراوع لأهلي طرابلس الليبي (Facebook/AlahliScLy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أهلي طرابلس، بطل الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، التعاقد مع هداف الدوري المحلي أحمد كراوع، قادمًا من الأهلي بنغازي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء التوقيع مع كراوع، استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، والتي ستنطلق بالسعودية في السابع والعشرين من يوليو/ تموز الجاري.

ويعد كراوع (34 عامًا) أحد أبرز مهاجمين كرة القدم الليبية في السنوات الأخيرة، وتوج بجائزة هداف الدوري الليبي الممتاز في أكثر من مناسبة كان آخرها هذا العام، حين سجل 14 هدفًا بعدما تألق بشكل ملحوظ خلال منافسات دور سداسي التتويج.

ويأتي إعلان نادي الأهلي طرابلس عن تعاقده مع كراوع استمرارًا للصفقات الجديدة التي أبرمها النادي، حيث تعاقد رسميًا مع المدافع عبد العزيز الصويعي قادمًا من فريق الأولمبي في صفقة انتقال حر، والتونسي مراد الهذلي قادمًا من الساحل السعودي، والمحترف الراوندي موجيشا.

ويستعد الأهلي طرابلس لخوض أولى مبارياته في بطولة الملك سلمان للأندية، بعد أن أنهى موسمه محليًا بتحقيق الثنائية (الدوري والكأس) تحت قيادة المدرب التونسي طارق جرايا، بمواجهة الهلال السعودي الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بمدينة أبها السعودية.

ولن تكون مهمة بطل ليبيا سهلة في بطولة الأندية العربية؛ إذ أوقعته القرعة في المجموعة الثانية القوية التي تضم أيضًا السد القطري والوداد المغربي.

شارك: