أنطوان غريزمان يوجه رسالة لمشجعي أتلتيكو مدريد

2021-09-08 19:08
أنطوان غريزمان يعود إلى أتلتيكو مدريد بعد عامين وأربعة أشهر (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وجه الفرنسي أنطوان غريزمان، آخر صفقات نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، رسالة إلى جماهير النادي المدريدي اليوم الأربعاء 8 أيلول/ سبتمبر، ليبدأ فترته الثانية داخل جدران الأتلتي بعد عودته إليه على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، قادما من نادي برشلونة الإسباني مع خيار التمديد لعام آخر بناء على رغبة أي من الناديين.


 وكتب غريزمان على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "مرحبا.. جماهير الأتلتي. أنا هنا". وقد توجّه إلى صالة الألعاب الرياضية، كما خاض مرانا فرديا على هامش المران الجماعي الذي كان يقوده المدير الفني للفريق، دييغو سيميوني.

غريزمان لم يشارك في المران الجماعي لأتلتيكو مدريد


ولم يشارك غريزمان، الذي عاد اليوم إلى تدريبات الأتلتي بعد عامين وأربعة أشهر من رحيله إلى برشلونة، في المران الجماعي بسبب مشاركته مع المنتخب الفرنسي في مباراة فنلندا التي نجح خلالها المهاجم المخضرم في إحراز هدفي الفوز.

غريزمان يرتدي الرقم 8 في أتلتيكو مدريد


وسينضم صاحب القميص رقم '7' سابقا في صفوف أتلتيكو، والذي سيرتدي رقم "8" في مغامرته الجديدة في صفوف "حامل اللقب"، إلى المران الجماعي الخميس المقبل، بحسب الأتلتي، وربما يتم استدعاؤه للمشاركة في المباراة القادمة.


وجاءت عودة غريزمان (30 عاما) من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد بمثابة مفاجأة اللحظات الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما انتقل معارا لأتلتيكو.

أرقام أنطوان غريزمان مع برشلونة:

  • لعب المهاجم الفرنسي موسمين مع الفريق الكتالوني.
  •  خاض 102 مباراة. 
  • سجل خلالها 35 هدفا.
  • لم يتوج معه سوى بكأس ملك إسبانيا.
  • كلف برشلونة 120 مليون يورو حين اشتراه من أتلتيكو مدريد.
شارك: