أنطوان غريزمان يتحدث لأول مرة عن تجربته مع نادي برشلونة

2021-11-21 17:34
الفرنسي أنطوان غريزمان يلعب في أتلتيكو مدريد معارا من برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

قال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إن تجربته في نادي برشلونة كانت مشرفة، وحقق خلالها أرقاما مميزة مع الفريق الذي انتقل إليه من ناديه الحالي في عام 2019، قبل أن يعيره البارسا إلى القطب الثاني للعاصمة الإسبانية مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.


وقال غريزمان في تصريحات لبرنامج "تيلي فوت" الفرنسي:"إنه لفخر كبير أن ألعب مع برشلونة. كنت سعيدًا جدًا بالذهاب إلى النادي الكتالوني، وكان لدي زملاء رائعون. لقد تعلمت الكثير من المدربين، حتى لو لم ألعب أحيانًا، حتى وإن كان الأمر معقدًا في بعض الأحيان".

المهاجم الفرنسي أنطون غريزمان حقّق أرقاما مميزة مع نادي برشلونة


وأوضح غريزمان أن وضعه مع نادي برشلونة "لم يكن كارثيًا"، على الرغم من الانتقادات التي وجهت له، إذ إن الإحصائيات التي سجلها مع الفريق كانت مشرفة نسبيًا بتسجيل 35 هدفًا وتقديم 17 تمريرة حاسمة في 102 مباراة خاضها في جمع المسابقات.

ويأخذ مستوى المهاجم صاحب الـ30 عامًا، منحى تصاعديا منذ عودته إلى أتلتيكو مدريد، إذ استطاع أن يسجل 5 أهداف ويصنع واحدا في 15 مباراة خاضها مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي.


وكان غريزمان قد تألق في فترته الأولى مع أتلتيكو مدريد في الفترة بين عامي 2014 و2019، حيث سجل خلالها 94 هدفًا في 180 مباراة خاضها مع الفريق، قبل أن ينتقل إلى برشلونة في صفقة بلغت 120 مليون يورو.

مستوى أنطوان غريزمان في تصاعد مستمر مع أتلتيكو مدريد

 

أرقام أنطوان غريزمان مع برشلونة

  • لعب 102 مباراة 
  • سجل 35 هدفًا
  • قدم 17 تمريرة حاسمة


أرقام أنطوان غريزمان مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم

  • لعب 15 مباراة
  • سجل 5 أهداف
  • قدم تمريرة حاسمة
شارك: