أنشيلوتي يحدد وصفة الفوز على السيتي ويطمئن جمهور ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 21:50
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا الإيطالي كارلو أنشيلوتي متفائلًا حيال مباراة فريقه ريال مدريد أمام مضيفه مانشستر سيتي، المقررة يوم غد الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل (3-3) المثير الذي حدث في مباراة الذهاب على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وتحدث المدرب الإيطالي اليوم، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة عن جاهزية لاعبيه لموقعة ملعب "الاتحاد"، قبل أن يكشف عن وصفة إيقاف فريق بحجم السيتي في عقر داره، وتحقيق التأهل إلى المربع الذهبي، بقوله: " نحن نخطط للقيام بشيء كامل، والدفاع بشكل جيد، وعدم فقدان الكرة دون داعٍ والاستفادة من التحولات. مباراة الغد تتطلب الأداء الكامل، فلا يكفي التفكير في جانب واحد".

وعن مواجهة مانشستر سيتي للمرة الثالثة تواليًا في آخر 3 نسخ من المسابقة، قال: "هناك العديد من الفرق في أوروبا قوية للغاية ويمكنها الفوز بهذه المسابقة. صحيح أننا واجهنا بعضنا البعض كثيرًا في السنوات الأخيرة وكانت دائمًا مباريات ممتعة للغاية. غدًا سيكون منافسنا هو نفسه، والمباراة ستكون مذهلة".

وتابع أنشيلوتي حديثه: "نفكر في الغد لا أكثر، يجب أن ننافس ونقاتل ونحتاج أن نثق في أنفسنا. مباراة الذهاب كانت متكافئة، وكانت النتيجة متعادلة، والآن هناك 90 دقيقة أخرى يمكن أن يحدث فيها أي شيء. لدينا الثقة من أجل لعب مباراة كبيرة".

أنشيلوتي يحذر من إيرلينغ هالاند

ولم يخفِ أنشيلوتي حذره من نجم السيتي، إيرلينغ هالاند، وتابع: "إذا تحدثنا عن الأفراد، فهو (هالاند) يظل أحد أخطر لاعبي مانشستر سيتي، إذا لم يظهر في مباراة الذهاب فذلك يعود الفضل إلى الدفاع؛ لكنه قد يكون أفضل قلب هجوم في العالم وسيظل دائمًا خطيرًا".

وأشاد "الميستر" في حديثه بنجم خط وسطه، جود بيلينغهام، بقوله: "إنه لاعب عصريّ للغاية، ويتمتع بقدرات فنية وذكية كبيرة. كونه لاعب خط وسط، يمكنه تغطية العديد من المساحات وأتوقع له مستقبلًا رائعًا، لأنه يبلغ من العمر 20 عامًا فقط. في هذا العمر هو بالفعل ناضج جدًا، جود لاعب رائع".

ووجه أنشيلوتي رسالة حاول من خلالها طمأنة عشاق ريال مدريد المتخوفين من تكرار سيناريو الموسم الماضي، وأردف: "لا داعي للقلق، تحلوا بالهدوء، إنها بطولتنا المفضلة".

بيلينغهام: متشوق لصافرة البداية وهدفنا الفوز والتأهل

من جانبه، تحدث بيلينغهام في المؤتمر الصحفي عن مباراة السيتي، وقال: "أتمنى أن يفوز الفريق، هذه هي الأولوية والباقي لا يهم.. أفكر في أن يكون لي تأثير في الفريق، من خلال المساعدة هجوميًا ودفاعيًا، سيكون الأمر صعبًا للغاية، لكننا فريق عظيم، نحن مستعدون ويجب أن نظهر ذلك، وأنا متشوق لصافرة بداية المباراة".

وعلّق النجم الإنجليزي على خسارة الريال الموسم الماضي برباعية نظيفة في ملعب الاتحاد وقال: "نعم لقد تحدثت مع الأشخاص الذين كانوا حاضرين وأخبروني أن الأمر كان صعبًا للغاية، لقد تعرضت أنا أيضًا لهزائم كبيرة، لذلك أتفهم الإحباط، لكن عليك تهدئة هذا الشعور، نحن لن نبدأ متأخرين بنتيجة 4-0، حان الوقت للتحلي بالشجاعة".

جود بيلينغهام (Getty)
جود بيلينغهام نجم ريال مدريد من المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر سيتي (Getty)

وعن تفاهمه الكبير مع زملائه في خط الهجوم أضاف: "بشكل عام العلاقة جيدة جدًا، أتشارك مساحة في الملعب مع فينيسيوس ومع رودريغو. وعندما نكون في أفضل حالاتنا، يصبح كل شيء أسهل، آمل أن أستمر على هذا المنوال، وأن يستمر هذا لسنوات عديدة ونريد أن ينفجر هذا التعاون غدًا".

ولم يُخفِ بيلينغهام أنه كانت له اتصالات مع مانشستر سيتي قبل التحاقه بريال مدريد الصيف الماضي، حيث قال: "لقد تحدثت مع العديد من الأندية، ولكن بمجرد أن اتصل بي ريال مدريد، لم يكن عليَّ أن أفكر مرتين، لهذا السبب جئت إلى هنا".

شارك: