أنشيلوتي: لا أريد هوية لعب في ريال مدريد!

2023-01-28 19:42
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، على من يتهمونه بأن فريقه لا يقدم كرة قدم كما يجب، بتذكيرهم بالتتويج بدوري الأبطال الموسم الماضي، وتأكيده أنه لا يرغب في أن تصبح لدى الفريق "هوية"، وإنما أن يكون الفريق "قادرا على اللعب بأشكال كثيرة".

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "قالوا إننا فزنا في العام الماضي بدوري الأبطال من دون أن نقدم كرة قدم. من الطبيعي أن يكرروا نفس الأمر الآن. لدينا كرة قدم جيدة، لكن أحيانا تمضي الأمور بشكل جيد، وفي أحيان أخرى بشكل أقل".

وأضاف: "هنالك سبب بسيط لمسألة الهوية. إنها رغبتي. أفضل أن يكون لدي فريق قادر على فعل أمور كثيرة".

وبخصوص مواجهة ريال سوسيداد على ملعب سانتياغو برنابيو، قال أنشيلوتي: "هذا الفريق يلعب جيدا ويمر بديناميكية جيدة وهويته واضحة جدا. إنها مباراة صعبة بالنسبة إلينا. الهدف هو أن نقدم شوطا أفضل مما قدمناه ضد أتلتيكو. علينا أن نقدم مباراة متكاملة دفاعيا وهجوميا".

واعتبر أنشيلوتي أن ريال مدريد خرج من الفترة السيئة التي مرّ بها في هذا الشهر، قائلًا: "ثمة لحظات صعبة دائما في كرة القدم، على المرء أن يتحلى بالهدوء وأن ينتقد نفسه، كما نفعل جميعا".

وتابع: "هذا عمل فريق.. أقدم ما لديّ ويقدم اللاعبون ما لديهم والنادي أيضًا، إنه أمر مهم".

وفي موضوع آخر، أكد أنشيلوتي أن اهتمام نادي إيفرتون الإنجليزي بمساعده وابنه دافيدي أنشيلوتي بعد استغنائه عن خدمات المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، لن يؤدي لرحيل دافيدي.

أنشيلوتي وإلى جانبه مساعده ونجله دافيدي 

وقال مدرب الريال: "يريد دافيدي أن يكون مدربا لفريق وسيحدث ذلك يوما ما، لكن ليس هذه الأيام"، ليحسم كارلو الموقف، ويؤكد استمرار عمل ابنه تحت إمرته في الجهاز الفني للميرينغي.

وأضاف أنشيلوتي: "نحن على ما يرام هنا، هو بخير وسيمكنه الرحيل بدون أي مشكلات عندما أعتزل أنا التدريب أو يقرر هو المغادرة. يجب أن يبني مسيرته، وسيفعل ذلك لأنه يستطيع. نحن في خير حال هنا، ونريد إتمام عملنا".

شارك: