أنشيلوتي يسخر من حديث مدير أتلتيكو مدريد بشأن التحكيم

2023-01-28 17:34
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

علَّق الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسخرية على رسالة ميغيل أنخيل مارين مدير نادي أتلتيكو مدريد التي شكك من خلالها في المنظومة التحكيمية في إسبانيا، بقوله عقب ديربي كأس ملك إسبانيا "هذه هي طبيعة المنظومة"، مشيرًا إلى أن "ترك الريال بـ10 لاعبين في ملعبه غير وارد"، ليرد مدرب الميرينغي بقوله إن "المنظومة الوحيدة" التي يعرفها هي التي يسعى لتطبيقها في مواجهة سوسيداد في الليغا.

وتحدث المدرب الإيطالي عن مواجهة "الروخي بلانكوس" قائلًا: "كانت مباراة حافلة بالندية والتكافؤ، أعتقد أننا استحققنا الفوز، لن أتطرق إلى بقية المسائل. المنظومة الوحيدة التي أعرفها هي التي يجب أن أطبقها غدًا، عسى أن أُوفَّق في ذلك".

وأكد أنشيلوتي أنه لم يقرأ رسالة أنخيل مارين، بقوله ردًّا على سؤال في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال سوسيداد في الليغا: "لم أقرأ شيئًا، سمعت شيئًا ما وهذا كل ما في الأمر، أحبذ عدم الحديث عنه. ما أستطيع قوله هو أن شخصيتي تحتم عليَّ احترام جميع الآراء".

وأضاف المدرب الإيطالي: "فينيسيوس يريد اللعب دائمًا، لقد عمل بجد واستطاع التسجيل أمام أتلتيكو، عليك أن تتحلى بالهدوء في الأوقات الصعبة، علينا تحسين الأداء الذي ظهر به الفريق في الشوط الأول من مباراة الكأس".

وعن الانتقادات التي تعرض لها أنشيلوتي بشأن أسلوب اللعب رد المدرب الإيطالي: "لقد قالوا ذلك أيضًا العام الماضي، أحيانًا نقوم بعمل جيد وأحيانًا بدرجة أقل، الفريق لديه هوية واضحة، نحن فريق يعرف كيف يفعل أشياء كثيرة وليس شيئًا واحدًا فقط، وأنا أحب ذلك".

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد بعد الفوز عليه 3-1 في مباراة ذهبت إلى الشوطين الإضافيين، ليحسمها النادي الملكي ويصعد برفقة الثلاثي برشلونة وأتليتك بيلباو وأوساسونا إلى هذا الدور.

ويدخل ريال مدريد مباراة سوسيداد وهو في المركز الثاني في مسابقة الليغا الإسبانية برصيد 41 نقطة فيما يتصدر برشلونة جدول الترتيب بفارق 3 نقاط، ويخوض اليوم مواجهة ديربي في كتالونيا أمام جيرونا.

شارك: