أنشيلوتي: حان دورنا للفوز في الكلاسيكو

2023-04-04 15:54
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنّ الوقت قد حان لفوز فريقه في كلاسيكو الأرض على برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا غدًا الأربعاء، بعد سلسلة خسائر تلقاها الفريق أمام الغريم التقليدي الذي فاز في مباراة ذهاب الكأس بهدف نظيف.

وأكد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة جاهزية ريال مدريد للكلاسيكو، قائلًا: "حان دورنا للفوز غدًا، لدينا 90 دقيقة للعودة وأعتقد أنها ستكون مباراة متكافئة للغاية".

وأضاف: "نحن في حالة جيدة ونملك الحافز والتركيز، لدينا مشاعر طيبة بعد مباراة بلد الوليد، واثقون من أننا سنبلي بلاءً حسنًا، وأعتقد أننا قادرون على القيام بعمل جيد في كامب نو". 

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر والتي نقلتها عنه صحيفة "آس" الإسبانية: "فكرتنا هي ألّا نصاب بالجنون من أجل التسجيل، نحن نحتاج إلى هدف ويمكن أن يأتي في أي دقيقة، علينا أن نتحكم في المباراة بشكل جيد كما فعلنا في مباراة الذهاب". 

وعمّا إذا كان كلاسيكو الغد هو الأهم له على الإطلاق، قال: "من ناحيتي، الكلاسيكو هو دائمًا أهم مباراة، وكذلك بالنسبة للجماهير واللاعبين، هناك منافسة كبيرة، إنها (الكأس) بطولة مهمة ونحن على وشك الوصول إلى النهائي". 

وتحدث عن إمكانية إجراء تغييرات في خطة اللعب، قال: "ربما، ولكن يجب ألّا ننسى أننا في المباريات الماضية قدمنا أداءً جيدًا، في آخر مباراتين قدمنا أداءً جيدًا وكنا قريبين من الفوز في كامب نو". 

وعن رأيه في الإسهامات الهجومية للظهيرين: "نطلب من الظهير الأيسر اللعب بتوازن أكبر؛ لأن فينيسيوس يضغط على الخصم، وعلى اليمين يعتمد الأمر على ما إذا كان لدينا رودريغو أو فالفيردي".

وختم تصريحاته بالحديث عمّا إذا كان سيجرى تغييرات عديدة في التشكيل قائلًا: "من الصعب دائمًا اختيار أحد عشر لاعبًا، عقلية لاعب كرة القدم هي الرغبة في اللعب من البداية وهناك أربعة عشر أو خمسة عشر لاعبًا يستحقون البدء".

شارك: