أنس المصراتي: اخترت الدوري الجزائري لأنه الأقوى عربياً 

2021-11-07 16:08
أنس المصراتي بقميص شباب بلوزداد الجزائري (facebook/CRB.OfficialPage)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الدولي الليبي أنس المصراتي إنه اختار الانتقال إلى الدوري الجزائري لأنه من أقوى الدوريات العربية، وأضاف أنه تلقى عدة عروض من أندية جزائرية لكنه اختار شباب بلوزداد لأنه من الفرق الكبرى على الصعيدين العربي والإفريقي.

وأضاف المصراتي في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "لاقيتُ قبولًا وانسجاماً مع زملائي بالفريق ورحبوا بي، وإن شاء الله نكون عند حُسن ظنهم وأساعدهم ويساعدوني في المباريات، وإن شاء الله أكون أيضًا عند حُسن ظن الجماهير".

وواصل: "هناك انسجام كبير مع زملائي، وسيظهر أكثر في المباريات المقبلة، وسنكون يدًا واحدة ونحقق الألقاب في الموسم الكروي الجديد ونُقدم مستويات طيبة ونسير للأمام، نقدم أفضل ما عندنا ويكون هذا العام هو عام البطولات".


وانضم أنس فوزي المصراتي لشباب بلوزداد الجزائري في صفقة انتقال حرة بعد نهاية عقده مع نادي الهلال الليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسمين. 


ويعد المصراتي البالغ من العمر 27عاما واحدًا من أفضل المهاجمين في الدوري الليبي الممتاز في الموسم المنقضي 2020-2021، حيث سجل عشرة أهداف احتل بها المركز الثاني بفارق هدف وحيد خلف عبد الرحمن العمامي لاعب الأخضر.

شارك: