بايرن ميونخ يرصد 100 مليون يورو للتعاقد مع نجم ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 17:11
بايرن ميونخ يحاول الانقضاض على نجم ريال مدريد (X/ToniKroos)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد بايرن ميونخ الألماني للتقدم بعرض رسمي تبلغ قيمته 100 مليون يورو، للتعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

حسب موقع "سبورت سكيدا"، يبدو العملاق البافاري على استعداد تام لإنفاق الكثير من الأموال، بهدف التعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب خط وسط ريال مدريد، وضمه إلى صفوف الفريق الألماني الموسم المقبل.

يحتل تشواميني مكانة خاصة في سلم أولويات بايرن ميونخ في ميركاتو الصيف المنتظر، في ظل مساعي النادي البافاري لتعويض الخروج المحتمل لنجمه جوشوا كيميتش، المرشح للانضمام إلى صفوف برشلونة مع مدربه السابق هانسي فليك.

بايرن ميونخ يلاحق تشواميني

انضم تشواميني البالغ من العمر 24 عامًا، إلى ريال مدريد قبل عامين قادمًا من موناكو، ليتحول إلى لاعب ذي أهمية كبرى في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وسط ارتفاع ملحوظ في قيمته التسويقية التي تبلغ في الوقت الراهن 90 مليون يورو.

يمتد عقد النجم الفرنسي الشاب حتى عام 2028 مع ريال مدريد، ورغم إغراءات بايرن ميونخ، فإن النادي الإسباني ليس لديه أي رغبة في التخلي عن خدمات اللاعب، ما يعني أن محاولات العملاق البافاري قد تنتهي بخيبة أمل في الميركاتو القادم.

تأتي هذه الأنباء في إطار مساعي بايرن ميونخ لإحداث ثورة في صفوف لاعبيه، بعد موسم مخيب للآمال خرج فيه الفريق البافاري خالي الوفاض محليًّا وأوروبيًّا.

وودع بايرن ميونخ الموسم المنصرم من دون ألقاب، بعد خسارة لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه 11 موسمًا سابقًا، قبل أن يتنازل عنه لصالح باير ليفركوزن، إلى جانب خسارة كأس ألمانيا، والخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الألماني حقبة جديدة تحت قيادة المدرب البلجيكي الشاب فينسنت كومباني، الذي يستعد لخلافة توماس توخيل في منصبه الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يواجه كومباني تحديات عدة، في ظل حديث تقارير عن رغبة العديد من أبزر نجوم بايرن ميونخ في الرحيل الصيف المرتقب، على غرار ليروي ساني، ماتياس دي ليخت، جوشوا كيميتش، سيرج غنابري، ألفونسو ديفيز، وجمال موسيالا، من دون اتضاح ملامح المستقبل الذي ينتظر هؤلاء حتى اللحظة.

شارك: