الإصابة تهدد مشاركة المصراتي مع ليبيا أمام مصر

2021-10-01 17:13
الليبي المعتصم المصراتي مهدد بالغياب عن مواجهة ليبيا ومصر (facebook/SCBragaOficial)
Source
+ الخط -

باتت مشاركة الدولي الليبي المعتصم المصراتي لاعب ارتكاز سبورتينغ براغا البرتغالي مع منتخب بلاده أمام نظيرة المصري يومي الـ8 والـ11 أكتوبر الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 محل شك كبير بعد تعرضه للإصابة.

المعتصم المصراتي تعرض لإصابة في مباراة الدوري الأوروبي

وتعرض المصراتي أمس الخميس إلى إصابة عضيله خلال مشاركته مع فريقه سبورتينغ براغا أمام ميدتيلاند الدنماركي في الجولة الثانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

وشهدت المباراة والتي انتهت بفوز الفريق البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف مشاركة المصراتي أساسيًا، وخرج في الدقيقة الـ72 بعد تعرضه لإصابة عضلية حرمته من استكمال المباراة.

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة الليبي في تصريحات لموقع winwin أن المصراتي يعاني من إصابة عضلية قديمة تجددت خلال مباراة فريقه الأخيرة  قد تحرمة من خوض المباراة المزدوجة أمام مصر في التصفيات الإفريقية.

وأضاف المصدر أن المصراتي سوف يخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القادمة في البرتغال من أجل الكشف عن طبيعة الإصابة ومدة غيابه عن المنتخب الليبي وفريقه سبورتينغ براغا.

ترتيب مجموعة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

وستقام مباراة الذهاب بين مصر وليبيا في الثامن من أكتوبر/تشرين الأول الجاري بملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، فيما ستقام مباراة الإياب في الحادي عشر من ذات الشهر بملعب شهداء بنينا ببنغازي.

ويتصدر منتخب ليبيا المجموعة السادسة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بـ6 نقاط، بعدما حقق الفوز في أول جولتين على الغابون وأنغولا، متقدما على المنتخب المصري الوصيف بـ4 نقاط من فوز أمام أنغولا بهدف والتعادل بهدف لمثله أمام الغابون.

شارك: