أندية سعودية ترغب في ضم البرازيلي فريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 19:33
البرازيلي فريد متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل البرازيلي فريديريكو رودريغيز سانتوس الملقب بـ"فريد"، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مفكرة بعض أندية الدوري السعودي التي ترغب في تعزيز صفوفها خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إضافة إلى نادي فولهام الذي يستعد لتقديم عرض رسمي ليونايتد للتعاقد مع اللاعب، بحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "فابريتسيو رومانو".

وأكد رومانو في تغريدة له، اليوم الأحد، أن الدولي البرازيلي قد غير وكيل أعماله تحسبًا لانتقال محتمل إلى وجهة جديدة على الرغم من استمرار عقده مع الشياطين الحمر حتى صيف العام المقبل، وهذا في ظل رغبة اللاعب في الحصول على وقت لعب أكبر، بالنظر إلى مشاركته بديلًا في معظم مباريات مانشستر يونايتد خلال الموسم المنقضي تحت قيادة إيريك تين هاغ.

وقال رومانو إن فريد في طريقه للرحيل نحو أحد الأندية التي تسعى للتعاقد معه، أبرزها فولهام وبعض الأندية السعودية التي لم يكشف عنها، ولكن التكهنات تصب في خانة الأندية الكبرى، التي قررت إحداث ثورة في صفوفها، على غرار الهلال والنصر والاتحاد والشباب.

البرازيلي فريد على رادار فولهام وأندية سعودية 

وانضم نجوم كبار إلى مسابقة الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي، نذكر منهم الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي المنضمين إلى الاتحاد، والبرازيلي روبرتو فيرمينو المنتقل إلى الأهلي، إضافة إلى البرتغالي روبن نيفيز المنضم إلى الهلال، وصفقات أخرى من المحتمل أن تتحقق في الأيام القادمة.

وعرف فريد (30 عامًا) تذبذبًا في مشاركاته خلال الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد؛ إذ اعتمد عليه تين هاغ كبديل في أغلب الأحيان، ورغم وصول عدد مشاركاته إلى 56 مباراة كاملة بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، إلا أن معدل الدقائق كان في حدود 40 دقيقة ونصف فقط.

 وكان فريد (32 مباراة دولية مع البرازيل) قد انضم إلى صفوف مان يونايتد صيف 2018 قادمًا من شاختار دونيسك الأوكراني في صفقة بلغت قيمتها 56 مليون يورو، لكن قيمته السوقية انخفضت مع مرور الوقت لتصل في الوقت الحالي إلى 20 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: