أندريه كاريو يوجه رسالة إلى لاعبي الهلال قبل مواجهة العين

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 19:42
البيروفي أندريه كاريو محترف نادي الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب اللاعب البيروفي أندريه كاريو لاعبي الهلال ببذل كل ما لديهم خلال مباراة العين الإماراتي المُنتظرة، التي يحتضنها ملعب "المملكة أرينا"، أمسية الثلاثاء 23 أبريل/ نيسان، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مواجهة الذهاب بين الكبيرين، التي أُقيمت على ملعب "هزاع بن زايد"، قد انتهت بفوز  العين بنتيجة (4-2)، ما يعني أن أزرق العاصمة عليه القيام بـ"ريمونتادا"، والفوز بفارق 3 أهداف في مباراة الإياب؛ من أجل ضمان التأهل إلى النهائي القاري الكبير.

وأكد أندريه كاريو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ضرورة دعم الهلال خلال مباراة العين؛ كونه يلعب باسم السعودية، مُطالبًا لاعبي "الزعيم" بقلب النتيجة وحجز بطاقة العبور إلى النهائي القاري.

وغادر أندريه كاريو الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد مسيرة حافلة على مدار 5 سنوات قضاها مع النادي العاصمي، وانتقل إلى صفوف القادسية الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

أرقام أندريه كاريو مع الهلال 

يُعتبر أندريه كاريو من أبرز لاعبي الهلال خلال السنوات الماضية؛ إذ تمكن من حجز مكانة أساسية له في صفوف فريقه، وأسهم في حصول "الزعيم" على الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين.

وقد شارك اللاعب مع الفريق الأزرق في 188 مباراة عبر جميع المسابقات، وأحرز 29 هدفًا، وقدّم 34 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

البيروفي اندرى كاريلو لاعب نادي الهلال السعودي (Getty) ون ون winwin


وبدأ صاحب الـ32 عامًا مسيرته الكروية مع أليانزا ليما البيروفي في عام 2009، وبعد ذلك بعامين غادر إلى البرتغال لمتابعة مسيرته الكروية مع سبورتينغ لشبونة، ثم بنفيكا، وبعدها قضى فترة وجيزة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص واتفورد، قبل أن يحط الرحال في الهلال.

وبرفقة القادسية، لعب أندريه كاريو 24 مباراة هذا الموسم ضمن منافسات دوري يلو، واستطاع اللاعب هز الشباك مرتين، مع تقديمه 5 تمريرات حاسمة، علمًا بأن فريقه يحتل صدارة المسابقة برصيد 59 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الخلود والعروبة، وأصبح قريبًا للغاية من الصعود إلى دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل.

شارك: