أم صلال يوقف مغامرة البدع في كأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 23:34
جانب من مواجهة أم صلال والبدع في كأس أمير قطر (X/ummsalalsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حجز أم صلال مقعده في ربع نهائي كأس أمير قطر، عقب فوزه، اليوم الثلاثاء، على منافسه البدع بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب دور الستة عشر من البطولة.

احتاج أم صلال إلى الوقت الإضافي من أجل تجاوز عقبة خصمه البدع، بعد أن تعادل الفريقان في الوقت الأصلي بهدف لمثله، قبل أن يحسم "صقور برزان" المواجهة لصالحهم في الأشواط الإضافية.

أم صلال يتأخر في النتيجة مبكرًا

فجّر البدع مفاجأة كبرى في اللقاء، بافتتاحه التسجيل مبكرًا، وتحديدًا منذ الدقيقة الأولى عبر لاعبه يوسف أحمد، الذي تلقى كرة من خارج منطقة الجزاء سددها بطريقة صاروخية على يسار حارس مرمى أم صلال، لتسكن الشباك.

ولم يدم صمت أم صلال طويلًا، حيث تمكن الفريق من تعديل النتيجة في الدقيقة 12 من عمر المواجهة، عبر أسامة طنان من ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع على يسار الحارس، لتجد طريقها بكل قوة نحو الشباك.

وفي الدقيقة 21، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح البدع بعد عرقلة كريستيان بالدينو داخل المنطقة المحرمة على يد لاندينغ بادجي حارس مرمى أم صلال، لتشتعل المدرجات من جديد.

فرحة البدع لم تدم كثيرًا، حيث انبرى برايت إينوباكاري ليسددها على يمين بادجي، لكن الأخير نجح في التصدي لها بكل براعة، دون أن تشهد الدقائق المتبقية من الشوط أيّ تفاصيل مثيرة، ليطلق الحكم صافرته معلنًا التعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، ضغط أم صلال في محاولة لتسجيل الهدف الثاني وكاد أن ينجح في تحقيق ذلك عند الدقيقة 65، بعد رأسية لانو داني التي تجاوزت الحارس إبراهيم مه دي، لكن العارضة تكفلت بإبعادها عن شباك البدع.

وفي الدقيقة 75، فاجأ كريستيان بيلو مدافعي أم صلال بفاصل مهاري كبير، سدد من خلاله كرة قوية ارتطمت بالعارضة، لتمنع البدع من تسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 90، أحرز أم صلال هدفًا قاتلًا عبر نجمه أسامة طنان الذي سدد ركلة ركنية بصورة مباشرة داخل شباك البدع؛ لكن الحكم عاد إلى تقنية الفيديو، وقرر إلغاء الهدف بداعي وجود مخالفة لصالح حارس المرمى، قبل أن يطلق صافرته معلنًا نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

أم صلال يقلب الطاولة في الوقت الإضافي

في الوقت الإضافي، لم يدم انتظار أم صلال طويلًا، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة 93 عبر لوكاس إدواردو الذي استقبل عرضية علي عفيف، ولم يجد صعوبة في إيداع الكرة برأسه في الشباك.

وعاد أم صلال لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 96 عبر كنجي جويل، الذي استقبل كرة طويلة من خلف المدافعين، وضعته في مواجهة المرمى، قبل أن يضع الكرة بكل سهولة على يسار حارس مرمى البدع.

وحصل أم صلال على فرص عدة لمضاعفة النتيجة، لكن حارس البدع تألق في التصدي لها، ليطلق حكم المواجهة صافرته معلنًا فوز أم صلال بنتيجة 3-1 وتأهله إلى ربع نهائي كأس أمير قطر.

شارك: