أمير قطر يحتفل بتأهل المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم

2022-12-11 16:36
أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يرفع العلم المغربي احتفالاً بفوز المنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، بفوز منتخب المغرب على نظيره البرتغالي في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وتأهله إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات الأفريقية والعربية المشاركة في المونديال.

ونشرت شبكة "بي إن سبورتس" مقطع فيديو يظهر فيه أمير قطر وهو يحتفل بتأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي المونديال من مدرجات استاد الثمامة مساء أمس السبت، ليواصل تقديم دعمه للمنتخبات العربية المشاركة في مونديال العرب.

وحضر الأمير تميم مباراة السعودية التي حققت فيها الفوز على الأرجنتين، ومباراة تونس التي فازت فيها على فرنسا، واحتفل من داخل الملعب عقب فوز منتخب "أسود الأطلس" في مباراة ثمن النهائي على إسبانيا بركلات الترجيح.

وأصدر الديوان الأميري القطري بياناً وورد فيه: "أمير البلاد أجرى اتصالاً هاتفياً مع ملك المغرب، هنأه بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم وصعوده للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم قطر 2022 كأول منتخب عربي وأفريقي يصل لهذه المرحلة في تاريخ البطولة".

ونقل البيان عن ملك المغرب "شكره وتقديره لأمير قطر"، متمنياً "النجاح والتوفيق لدولة قطر في تنظيم ما تبقى من منافسات البطولة العالمية".

شارك: