شاهد | احتفال لاعبي فرنسا بمقر إقامتهم بعد الفوز على إنجلترا

2022-12-11 13:50
لاعبو منتخب فرنسا يحتفلون بالفوز على إنجلترا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل المسؤولون في مقر إقامة منتخب فرنسا بالفريق بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

وفاز منتخب الديوك على منتخب إنجلترا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد البيت، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ونشر المنتخب الفرنسي، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو يوثق احتفال بعثة الديوك بعد وصولها إلى مقر الإقامة في منتجع المسيلة بالدوحة، حيث استقبل القائمون على المنتجع بعثة "الديوك" استقبال الأبطال، عبر ممر شرفي وأغنيات وتصفيق.

ويقدم المنتخب الفرنسي عروضًا مميزة في بطولة كأس العالم 2022، حيث تصدروا مجموعتهم الرابعة برصيد 6 نقاط، من فوزين على أستراليا والدنمارك، وخسارة من منتخب تونس، ثم تجاوزوا في ثمن النهائي منتخب بولندا، قبل الإطاحة بإنجلترا في الدور ربع النهائي، ليضربوا موعدًا مع المغرب في نصف النهائي.

وفي الدور ثمن النهائي، تغلب منتخب الديوك على منتخب بولندا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، كما فازوا في الدور ربع النهائي على منتخب إنجلترا.

ويلتقي منتخب الفرنسا، مع منتخب المغرب، يوم الأربعاء 14 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد البيت، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022.
 

شارك: