أملا في رفع الحظر.. ليبيا جاهزة لاستقبال وفد "الكاف" الاثنين

2021-06-08 09:01
وزير الشباب والرياضة الليبي الدكتور بشير القنطري (Facebook)
Source
+ الخط -

أكد الدكتور بشير القنطري وزير الشباب والرياضة الليبي، جاهزيتهم لاستقبال وفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي سيصل، الاثنين، إلى العاصمة طرابلس، لدراسة إمكانية رفع الحظر عن استضافة المباريات الدولية المفروض على البلاد منذ أكثر من سبع سنوات بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة.


ويضم وفد الكاف كلا من جبريلا حميدو رئيس اتحاد النيجر والنيجيري كريستيان إيميروا رئيس لجنة الأمن والسلامة بالكاف، والتونسي محمود الهمامي المدير التنفيذي لاتحاد شمال إفريقيا، والموزمبيقي محمد سيداد رئيس لجنة تراخيص الأندية، والمصري أحمد انعام من لجنة الأمن والسلامة.

وأضاف القنطري في تصريحات تلفزيونية: "قمنا بعمل لجان عديدة من الشباب والرياضة واتحاد الكرة ووزارة الصحة والداخلية من أجل استقبال الوفد، وسيكون هناك شرح وافي عن البُنى التحتية والمُنشآت الرياضية التي تملكها ليبيا، وسعيها لإكمال وإنجاز عددٍ آخر منها خلال المُدة القليلة القادمة". 


وتابع: "الجمهور الليبي يكن كل الاحترام والتقدير لمواقف الاتحاد الافريقي "الكاف"، ونأمل رفع الحظر عن الملاعب الليبية الذي أنهك خزينة الدولة".

وتخوض المنتخبات والأندية الليبية منذ العام 2013، مسابقاتها الرياضية الدولية في الدول المجاورة، بعد فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حظرا على إقامة التظاهرات الدولية على الملاعب الليبية بسبب تدهور الوضع الأمني في البلاد.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: