ألفونسو ديفيس يطلق حملة تبرع لفائدة الصائمين المحتاجين

2023-04-04 00:47
الكندي ألفونسو ديفيس نجم بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلق الكندي ألفونسو ديفيس، نجم بايرن ميونخ الألماني، حملة تبرع لمساعدة الأشخاص والأسر المسلمين المحتاجين في كندا خلال أيام شهر رمضان، بالتعاون مع بعض المؤسسات الخيرية في بلده.

وأعلن ديفيس عن الحملة من خلال منشور في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب: "السلام عليكم ورمضان كريم، تبرع في سلة رمضان وساعد في إطعام المحتاجين.. 60 دولار تساعد في إطعام أسرة".

ألفونسو ديفيس يطلق حملة تبرع

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبو ديفيس مع الحملة على نطاق واسع، مشيدين بمبادرته الخيرية، والتي تؤكد مرة أخرى الحس التضامني لصاحب الـ22 عامًا، والذي يتواصل مع محبيه دوريا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق لديفيس أن شارك في العديد من حملات التبرع، كما سبق أن خصص مكافأته المالية الخاصة نظير التأهل إلى كأس العالم 2022 مع منتخب كندا لفائدة أعمال خيرية مختلفة.

ويعد ديفيس من مواليد غانا من أبوين من ليبيريا، قبل أن يسافر بعد ذلك معهما إلى كندا للاستقرار هناك، ليحصل على الجنسية الكندية وهو في سن الـ17 عاما، ليقرر تمثيل هذا البلد الذي قدم له كل شيء، حسب ما صرح به في وقت سابق.

ويرتبط الكندي مع البايرن إلى غاية صيف 2025، فيما شارك معه هذا الموسم في 33 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 3 أهداف مقابل تقديم 8 تمريرات حاسمة.

شارك: