ألفونسو ديفيز يعاني من مشكلة في القلب

2022-01-14 22:31
أرشيفية- التهاب في القلب يحرم الكندي ألفونسو ديفيز من خوض مباراة كولن وبايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال مدرب بايرن ميونيخ، جوليان ناغلزمان، اليوم الجمعة 14 يناير/ كانون الثاني، إن الحارس الألماني مانويل نوير والجناح ليروي ساني سيعودان لتشكيلة الفريق في مباراته يوم السبت (15 يناير) ضد كولن، والمُزمع إقامتها لحساب الجولة الـ 19 من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، لكن الكندي ألفونسو ديفيز سيغيب لبعض الوقت بسبب التهاب في عضلة القلب.


وأوضح المدرب الألماني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "أجرى ديفيز فحوصات أمس كما نفعل مع كل اللاعبين المصابين، وكانت هناك علامات على وجود التهاب بسيط في عضلة القلب. لا يوجد ما يدعو للقلق، لكن يتعين عليه أن يتعافى أولا، وسيغيب لبعض الوقت".

وكان اللاعب الدولي الكندي أصيب بفيروس كورونا المُستجد في وقت سابق هذا الشهر، وخضع للعزل الذاتي قبل العودة إلى التدريبات يوم الأربعاء 12 يناير.


وأكد ناغلزمان في حديثه أن الألماني ساني والإنجليزي عمر ريتشاردز والفرنسيين تانجي نيانزو ودايوت أوباميكانو لن يكون بوسعهم اللعب في التشكيلة الأساسية ضد كولن؛ لعدم جاهزيتهم بنسبة مئة في المئة بعد إصابتهم بالعدوى، لكن نوير سيشارك.


وتجرع بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني هزيمة 1-2 أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الأسبوع الماضي، وهو ما سمح لبوروسيا دورتموند بتضييق الفارق معه إلى 6 نقاط، ويرغب بايرن الآن في العودة للطريق الصحيح بعد عودة لاعبين من سلسلة إصابات بفيروس كورونا المُستجد.

ويملك بايرن 43 نقطة مقابل 37 لدورتموند على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني، بينما صعد كولن، الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية، للمركز السادس في جدول المسابقة المحلية برصيد 28 نقطة.

شارك: