مونشنغلادباخ يذيق بايرن ميونيخ خسارته الأولى في 2022

2022-01-08 04:48
بايرن ميونيخ يخسر على ملعبه من بوروسيا مونشنغلادباخ ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط بايرن ميونيخ أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف واحد مقابل هدفين، في مباراة استضافها ملعب "أليانز أرينا" مساء الجمعة 7 يناير/ كانون الثاني، ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا".

بايرن ميونيخ يخسر أولى مبارياته في 2022 على يد بوروسيا مونشنغلادباخ

افتتح بايرن ميونيخ باب التسجيل عند الدقيقة 18 عبر روبرت ليفاندوفسكي، ليرفع المهاجم البولندي رصيده إلى 20 هدفًا، مُعززا صدارته لقائمة هدافي الدوري الألماني، بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه مهاجم باير ليفركوزن باتريك شيك.

ورد الضيوف بهدفين عن طريق فلوريان نيوهاوس في الدقيقة 27 وستيفان لاينير في الدقيقة 31، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم بوروسيا مونشنغلادباخ 1-2.

وحاول أصحاب الأرض إدراك التعادل في الشوط الثاني، لكن دون جدوى، حيث أضاع بايرن ميونيخ العديد من الفرص الخطيرة، لينتهي اللقاء بخسارة العملاق البافاري في أولى مبارياته بالعام الجديد 2022.

وهذه هي الخسارة الثالثة للعملاق البافاري هذا الموسم في بطولة البوندسليغا، لكنها لم تمنعه من مواصلة اعتلاء صدارة جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند.

في المقابل، رفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 22 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و4 تعادلات و8 هزائم، وارتقى الفريق إلى المركز الحادي عشر على سلم ترتيب البطولة المحلية.

شارك: