أغويرو يكشف أخطر 3 أسرار في حياته

2021-06-08 09:01
ماهي أبرز القصص في حياة الدولي الأرجنتيني أغويرو (WinWin)
Source
+ الخط -

أفصح الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن ثلاث معلومات خاصة بحياته الشخصية لا يعرفها عشاقه. وبحسب ذا صن الإنجليزية، كشف مهاجم أتلتيكو مدريد السابق، الذي من المتوقع أن ينهي فترته المميزة مع مانشستر سيتي عندما ينتهي عقده في يونيو/ حزيران القادم، عن معلومات يكشفها لأول مرة.

حادث مدريد المروع 

أولها حادث سير سري بعد فترة وجيزة من انتقاله إلى إسبانيا، حيث أوضح أغويرو أنه وبعد عام اكتشف أن سيارة لامبورغيني أفينتادور التي اقتناها فور انتقاله إلى أتلتليكو مدريد، والبالغة قيمتها 361 ألف جنيه إسترليني قد نسج عليها العنكبوت من اصطفافها في مرآب المنزل بسبب عدم استخدامها، كونه لم يسمح له بقيادة السيارة بنفسه بعد أن منحت له إدارة النادي سائقا خاصا.

ويروي أغويري قصة الحادث بأنه لم يكن يملك رخصة قيادة وأبلغ السائق أنه يريد تجربة القيادة قبل الوصول إلى الملعب، مبينا أن السيارة كانت جديدة تماما من نوع فيراري، وبعد إلحاح وافق السائق على طلبي بقيادة السيارة بشرط أن أقودها بحذر.

ويضيف أنه أراد الإسراع قليلا، وكان هناك جسر خلف ملعب فيسينتي كالديرون، ونظرت بغير وعي إلى الملعب وعندما نظرت أمامي مرة أخرى كانت جميع السيارات التي أمامي قد جنحت عن الطريق واصطدمت بأطرافه والسائق يصرخ لا أريد أن أموت.

مواجهة الموت 

وكشف أغويرو عن نشأته في حي قاسٍ يسمى فيلا إيتالي في ضواحي بوينس آيرس، وتذكر أيضًا اللحظة التي احتجزه فيها مجرم محلي تحت تهديد السلاح الأبيض، قائلا: "كان الجو ضبابيا ولم يكن بالإمكان رؤية شيء. كنت في الخارج لركوب الدراجات في شارع أجري بجانب المكان الذي كنت أعيش فيه مع صديق، ورأيت شخصًا يقترب نحوي بمسدس ويقول: أعطني الدراجة".

مشددا: "لم أكن أعرفه ولكني قلت له أنا أعيش هنا أيها الأحمق" وأجاب الرجل: "آسف يا رفيق وانصرف".

قميص بالوتيلي 

وكشف أغويرو أنه لا يزال صديقًا لزميله الإيطالي السابق ماريو بالوتيلي رغم الجدل حول قميصه في الاحتفال الشهير"لماذا أنا دائمًا"، ويقول مهاجم مانشستر سيتي: "ما زلنا نتحدث حتى اليوم. كان بالوتيلي جيدًا ولم يكن مجنونًا كما يقولون، لكنه كان سريع الغضب. وجود فتيل قصير في كرة القدم يجعلك تفعل أشياء لا تفكر فيها".

وزعم أغويرو أنه أراد أن يجعل بالوتيلي يفهم أنه كان وحده السبب في سقوطه وكان عليه أن يتوقف عن إلقاء اللوم على الصحافة. واعترف الأرجنتيني: "أخبرت صديقي أن أجمع كل قصاصات الصحف مع أخطائه وأضعها أمامه ذات يوم على الإفطار".

وواصل: "قلت له: لماذا أنت دائمًا؟ انظر، أخذهم وقال: هذه أكاذيب، أهانني وألقى بهم بعيدًا".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: